منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

التعليم تنشر أسماء الأربع معلمين الذين توفوا بفيروس كورونا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

التعليم تنشر أسماء الأربع معلمين الذين توفوا بفيروس كورونا Empty التعليم تنشر أسماء الأربع معلمين الذين توفوا بفيروس كورونا

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الأربعاء 20 مايو 2020, 10:19

التعليم تنشر أسماء الأربع معلمين الذين توفوا بفيروس كورونا
التعليم تنشر أسماء الأربع معلمين الذين توفوا بفيروس كورونا 94661110

نعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الأربعاء، 4 معلمين وافتهم المنية متأثرين بفيروس «كورونا».

وأوضحت الوزارة أن المدرسين الأربعة هم: محمد أمين المدرس بمدرسة الجيزة الكهربية، وحسني سيد حسن المدرس بمدرسة السلام الابتدائية ببولاق الدكرور، وعبداللطيف سعيد إمام بمدرسة الشهيد على نجم، وحالة وفاة أخرى متأثرة بضغط الدم وهي إيمان الحسيني محمد بمدرسة الشهيد على نجم.

وتتقدم الوزا[page-break]رة بخالص العزاء لجموع المعلمين لوفاة أي معلم، أيًا كان سبب الوفاة.

وأكدت الوزارة أنها ستتواصل مع اهل المتوفين لتقديم العزاء والمساعدة، وستكثف من الإجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار الفيروس.

كانت وزارة الصحة والسكان، قد أعلنت الثلاثاء عن خروج 302 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 3742 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 4275 حالة، من ضمنهم الـ 3742 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 720 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 14 حالة جديدة.

وقال «مجاهد» إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكر «مجاهد» أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، الثلاثاء، هو 13484 حالة من ضمنهم 3742 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و659 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس «كورونا المستجد»، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن «105»، و«15335» لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.


أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 12445
نقاط : 51298
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى