منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 13166
نقاط : 54965
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

عاجل إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2020 خلال ساعات  Empty عاجل إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2020 خلال ساعات

الأحد 31 مايو 2020, 14:48
عاجل إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2020 خلال ساعات 
عاجل إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2020 خلال ساعات  20010
يترقب طلاب الصفيين الأول والثاني الثانوي 2020 ، نتيجة نهاية الفصل الدراسي الثاني، لامتحاناتهم الإلكترونية، لهذا العام الدراسي، المقرر إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة.



تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لإعلان تفاصيل نتيجة الصفيين الأول والثاني الثانوي 2020 للعام الدراسي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠، وذلك من خلال الكود الخاص بكل طالب عن طريق الرابط التالي: هنا.



وأعلنت الوزارة، أن النتيجة ستعلن للطلاب من خلال البطاقة التعريفية لكل طالب، حيث توضح لها مستوي الطالب في كل مادة من خلال ٤ ألوان توضح نقاط قوة وضعف الطالب بكل مادة مقارنة بزملائه في نفس الصف الدراسي.



من جانبه قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة نجحت في  أرسال ١٠ مليون و ٤٢٠ ألف سؤال اختيار إلكتروني للطلاب، بالفصل الدراسي الثاني بنجاح، دون آي مشاكل في منصة الامتحانات، على أجهزة التابلت الخاصة بهم، بمنازلهم، كإجراء احترازي من فيروس كورونا المستجد. 



وأكد الوزير، أن عمليات التصحيح تمت إلكترونياً، لجميع الأسئلة الأختيارية، ودون تدخل بشري باستثناء الأسئلة المقالية في بعض المواد التي تم تصحيحها، وتابع الوزير، انه تم تصحيحها من خلال المعلمون المتخصصون حيث تم أرسال الأسئلة على أجهزة التابلت الخاصة بها، ليتم تقديرها وإعادة إرسالها لكنترولات التصحيح الإلكترونية لرصد درجات الطلاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى