منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وقت و روابط إعلان نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى 2020

اذهب الى الأسفل

وقت و روابط إعلان نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى 2020 Empty وقت و روابط إعلان نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى 2020

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية السبت 06 يونيو 2020, 09:37

وقت و روابط إعلان نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى 2020

وقت و روابط إعلان نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى 2020 Untitl46


انتظروا نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي بعد الواحدة ظهرا.. عبر هذا الرابط
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سوف يتم اعلان نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي 2020 ، بعد الساعة الواحدة من ظهر اليوم السبت الموافق 6 يونيو 2020.
حيث كتبت وزارة التربية والتعليم رسالة لجميع طلاب الصفين الاول والثاني الثانوي 2020 ، على موقعها الرسمي على الانترنت عبر هذا الرابط     ( https://thaneduone.emis.gov.eg/ ) ، نصها كالتالي : "انتظروا اعلان نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي بعد الواحدة ظهرا".
وأكدت وزارة التربية والتعليم أن مؤشرات نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2020 ، تؤكد أن الطلاب استوعبوا الأسلوب الجديد للأسئلة وتفاعلوا معه بالشكل المطلوب.
وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، إن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي سوف تظهر أمام الطلاب هذا العام بشكل مفصل، حيث سيتضح للطالب موقفه في المادة، ودرجته في المادة، وموقفه بالنسبة لزملائه، ما يحتاج لتطوير نفسه فيه في العام الدراسي القادم.


واكد الوزير، ان الوزارة ستعلن النتيجة رسميآ، اليوم السبت ٦ يونيو ٢٠٢٠ للصفين الاول والثاني الثانوي من موقعها الإلكتروني الرسمي وهي:
- موقع وزارة التربية والتعليم الذي يمكن متابعة ظهور رابط نتيجة الصف الأول الثانوي عليه من خلال الضغط هنا
- الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من خلال الضغط هنا
- الحساب الرسمي لوزير التربية والتعليم عبر فيس بوك والذي يمكن متابعته من خلال  الضغط هنا
وتعلن نتائج طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي على الموقع المخصص للنتيجة من خلال الكود التعريفي للطالب، وتظهر النتيجة في شكل بطاقة ملونة توضح تقييم الطالب بالنسبة لزملائها من خلال دائرة سوداء تحدد مستواه على شريط يضم 4 ألوان.
ويعبر كل لون عن مستوى الطالب، فعلي سبيل المثال اللون الأزرق يرمز الي ان مستوى تقييم الطالب يفوق التوقعات وأنه متفوق بالنسبة لزملاءه، أما اللون الأخضر فيوضح ان مستوى الطالب مناسب للتوقعات وفي مستوى متوسط بين زملائه، وبينما اللون الأصفر يعني أنه أقل من التوقعات ويحتاج لمزيد من المهارات، وأما اللون الرمادي يعني أن الطالب يحتاج إلى فرصة امتحان أخرى.
واوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ان  نتائج الصفين الأول والثانى الثانوي ستظهر بشكل أكثر تفصيلا ووضوحا من العام الماضي, بعد ان أظهرت المؤشرات الاولية أن الطلاب استوعبوا النظام الجديد الذي يعتمد علي الامتحانات الإلكترونية التي تجري بنظام open book الكتاب المفتوح.


أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 13167
نقاط : 54590
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى