منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

النواب إجراء امتحانات الثانوية العامة بموعدها في صالح الطلاب ا

اذهب الى الأسفل

النواب  إجراء امتحانات الثانوية العامة بموعدها في صالح الطلاب ا Empty النواب إجراء امتحانات الثانوية العامة بموعدها في صالح الطلاب ا

مُساهمة من طرف عادل عبد الله في السبت 13 يونيو 2020, 12:40

النواب  إجراء امتحانات الثانوية العامة بموعدها في صالح الطلاب ا

النواب  إجراء امتحانات الثانوية العامة بموعدها في صالح الطلاب ا 1810
تسيطر حالة من القلق على أولياء أمور طلاب الثانوية العامة، بسبب إجراء الامتحانات الأسبوع المقبل، في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد، بالرغم من الاحترازات المشددة التي اتخذتها الوزارة والدولة، حفاظًا على صحة الطلاب والمشاركين في العملية الامتحانية.

ومن جانبها صرحت الدكتور ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم بالبرلمان، أن تأجيل امتحانات الثانوية العامة، للمرة الثانية، ليست في صالح الطلاب، لأننا لا نعلم موعد انتهاء جائحة فيروس كورونا من مصر، فالتأجيل ماهو الا تأخير الطلاب، عن التحاقهم بالعام الدراسي الجديد.

"نصر": البرلمان أشرف على الإجراءات الاحترازية لعقد امتحانات الثانوية العامة
وأكدت" نصر" في تصريحات خاصه لـ" كشكول"أن الدولة تكاتفت لتشديد الإجراءات الاحترازية، وتابعت أن البرلمان قام بمراجعة كل شيء من بوابات الكترونية وتعقيم لجان، والمشرفين الأطباء الذين سيتواجدون باللجان، لعدم انتشار العدوي بين الطلبة، وفي حالة ارتفاع درجة حرارة الطالب فقط بدون باقي الأعراض، سيتم تأجيل الامتحان له، وعليه دخول الدور الثاني بالدرجة الفعلية.

وأشادت باستجابة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لرغبة أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة بتقليص عدد أيام امتحانات الثانوية العامة وخروج المواد الغير مضافة للمجموع من جدول الثانوية العامة، وأضافت قائلة:" احنا كدة بنضمن عدم تجمعات الطلاب بشكل كبير".

وأشارت إلى أنه لايوجد بدائل سوي استمرارية عقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، لأنه عام تحديد مصير للطلاب.

وأكدت عضو لجنة التعليم بالبرلمان، أنه لابد من توعية أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة بالمشاركة بالمسئولية وأخذ جميع الاحتياطات اللازمة والإجراءات الاحترازية لضمان عدم انتشار اي عدوى، مؤكدة أن التأجيل أكثر من ذلك ليس في صالح الطلبه، ولابد التعايش مع أزمة كورونا وممارسة الحياة مع المتطلبات الأساسية كالعمل وعقد الامتحانات.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة، ستنطلق يوم 21 يونيو الجاري، في ظل اجراءات احترازية وامنية، حفاظآ على صحة الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية من جائحة فيروس كورونا المستجد .

________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 30990
نقاط : 195397
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 45
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى