منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المعلم المصاب أو المخالط لحالة كورونا يمكنه الاعتذار عن امتحانات الثانوية العامة

اذهب الى الأسفل

المعلم المصاب أو المخالط لحالة كورونا يمكنه الاعتذار عن امتحانات الثانوية العامة Empty المعلم المصاب أو المخالط لحالة كورونا يمكنه الاعتذار عن امتحانات الثانوية العامة

مُساهمة من طرف عادل عبد الله في السبت 13 يونيو 2020, 18:16

المعلم المصاب أو المخالط لحالة كورونا يمكنه الاعتذار عن امتحانات الثانوية العامة


أكد الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، أن أي معلم مصاب بفيروس كورونا أو مخالط لأحد المصابين بفيروس كورونا أو متواجد في منطقة موضوعة تحت العزل بسبب فيروس كورونا، يمكنه الاعتذار عن أعمال امتحانات الثانوية العامة المنتدب إليها.

المعلم المصاب أو المخالط لحالة كورونا يمكنه الاعتذار عن امتحانات الثانوية العامة 2510



وأوضح رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، في تصريح خاص لـ"صدى البلد"، أنه سيتم قبول اعتذار هذا المعلم بشرط تقديم دليل رسمي يثبت ذلك.

وقال إن الإجراءات الاحترازية التي سيتم تطبيقها على المعلمين والإداريين والمصححين أكثر من الإجراءات المتخذة مع الطلاب، لأن الوزارة مقدرة أن هذه الفئة ستظل وقتا أطول داخل اللجان والكنترولات، وسيكون عليهم خطر أكبر نتيجة التعامل مع أوراق الطلاب.





وأضاف أن اهتمام الوزارة بآليات التعقيم يشمل جميع المشاركين فى أعمال الامتحانات (المنتدبين للجان السير/ المنتدبين لتقدير الدرجات / العاملين بلجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة) لأن المنظومة لا يمكن تجزئتها للحفاظ على الصحة العامة للمواطن المصرى.

وذكر أن اللجان والكنترولات سيكون بها بوابة تعقيم (تستخدم مواد مطهرة لا تؤثر على الصحة العامة)، وأجهزة كشف حراري وأجهزة لتغطية الأحذية لكل لجنة، بالإضافة إلى الكميات المناسبة من الكمامات وأكياس التطهير الفردى وواقى الوجه الشفاف (للملاحظين والمقدرين فقط) والقفازات، بالإضافة إلى كرتونة تحتوى على زجاجات مطهر إضافية فى كل دور من أدوار اللجنة.





وكانت لجان الإدارة بدأت يوم الأربعاء 10/6/2020 فى توزيع خطابات الندب على المعلمين المشاركين فى لجان سير امتحانات الثانوية العامة وكذلك المشاركون فى تقدير الدرجات.







وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم فتح باب قبول اعتذارات المعلمين عن عدم المشاركة في أعمال امتحانات الثانوية العامة 2020 ، بدءا من غد، الأحد الموافق 14/6/2020 وحتى يوم الثلاثاء 16/6/2020 بكل المديريات، تسهيلًا على المعتذرين وطبقًا للمقرات المتخذة لذلك، وسيتم قبول الاعتذارات وفق الضوابط والشروط القانونية المعتمدة وطبقًا لمستندات معتمدة.

________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 31158
نقاط : 196022
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 45
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى