منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التعليم: لم نتلق أي طلبات بتأجيل امتحانات الثانوية العامة من أي طالب حتى الآن

اذهب الى الأسفل

التعليم: لم نتلق أي طلبات بتأجيل امتحانات الثانوية العامة من أي طالب حتى الآن Empty التعليم: لم نتلق أي طلبات بتأجيل امتحانات الثانوية العامة من أي طالب حتى الآن

مُساهمة من طرف عادل عبد الله في الأربعاء 17 يونيو 2020, 17:33

التعليم: لم نتلق أي طلبات بتأجيل امتحانات الثانوية العامة من أي طالب حتى الآن
التعليم: لم نتلق أي طلبات بتأجيل امتحانات الثانوية العامة من أي طالب حتى الآن 84275010
أكد الدكتور رضا حجازى رئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، أنه حتى الآن لم تتلق الوزارة أى طلبات رسمية بشأن تأجيل امتحانات الثانوية العامة لأي من الطلاب المقرر أن يؤدوا هذا العام امتحانات الثانوية العامة 2020.

وكانت قد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يحق لطلاب الثانوية العامة تأجيل امتحانات الثانوية العامة للعام القادم 2020/2021 .

وأوضحت وزارة التربية والتعليم في خطاب رسمي أرسلته لجميع المديريات التعليمية، أن العام الدراسي 2019/2020 لن يحسب ضمن عدد سنوات التقدم المسموح بها قانونا وبنفس حالته هذا العام (منتظم / منازل) .

ولإتمام إجراءات التأجيل، فقد شددت وزارة التربية والتعليم على الطالب أو ولي أمره التقدم بطلب لإدارة شئون الطلبة والامتحانات بالإدارة التعليمية التابع لها ، ويرفق له صورة ضوئية من رقم الجلوس.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن مديرية التربية والتعليم ستقوم بتجميع طلبات التأجيل وإرسالها إلى الإدارة العامة للتعليم الثانوي بالوزارة ، للحصول على موافقة رئيس قطاع التعليم العام او من ينوب عنه ، وإرسال تلك الكشوف للجان النظام المراقبة كل فيما يخصه وذلك في موعد أقصاه 16 يونيو 2020.

كما شددت وزارة التربية والتعليم على عدم المساس بالقواعد المتبعة والمعمول بها في الأعوام السابقة لتأجيل اداء الامتحان للدور الثاني بالدرجة الفعلية ، ويحق للطالب تأجيل الامتحان في جميع المواد للدور الثاني بالدرجة الفعلية في حال اصابة الطالب او احد افراد الاسرة بفيروس كورونا او وجود الطالب في منطقة عزل صحي (مستشفى / منزل / قرية / مدينة)بعد تقديم المستدات الدالة على ذلك.

وقالت وزارة التربية والتعليم أنه في حالة ظهور أي أعراض مرضية على الطالب أثناء دخول اللجنة أو أثناء عقد الامتحان، وتطبق القواعد المتبعة والمعمول بها في الأعوام السابقة لتأجيل الامتحان للدور الثاني بالدرجة الفعلية.

________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 30998
نقاط : 195428
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 45
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى