منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعليق البرلمان علي خطاب" الأطباء" حول امتحانات الثانوية العامة

اذهب الى الأسفل

تعليق البرلمان علي خطاب" الأطباء" حول امتحانات الثانوية العامة Empty تعليق البرلمان علي خطاب" الأطباء" حول امتحانات الثانوية العامة

مُساهمة من طرف عادل عبد الله في الجمعة 19 يونيو 2020, 09:22

تعليق البرلمان علي خطاب" الأطباء" حول امتحانات الثانوية العامة
تعليق البرلمان علي خطاب" الأطباء" حول امتحانات الثانوية العامة 40510
علقت الدكتورة ماجدة نصر عضو لجنة التعليم بمجلس النواب علي خطاب نقابة الأطباء للرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس 18 يونيو 2020؛  التي طالبت خلاله بإعادة النظر في عقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي2019/2020.



تعليق الدكتورة ماجدة نصر عضو لجنة التعليم بمجلس النواب على خطاب نقابة الأطباء



حيث قالت الدكتورة ماجدة نصر خلال تصريح خاص لـ"كشكول"، أن خطاب نقابة الأطباء جاء من باب الحرص علي المصلحة العامة, ولكن وزارتي الصحة والتربية والتعليم اتخذوا الاجراءات الاحترازية والتأمين الخاصة بالطلاب, مشيرة الي أنه بالنسبة لجائحة فيروس كوفيد19 المعروف اعلاميا باسم كورونا المستجد لا نعلم متي تنتهي ولابد أن يتم التعايش معها.

وأوضحت عضو لجنة التعليم بمجلس النواب, أن توقيت خطاب الأطباء متأخر  وتسبب في ارتباك للطلاب, لافته الي أن قرار عقد الامتحانات تم اتخاذه من مجموعة كييرة من المسئولين وليس قرار منفصل لوزير.



وأضافت  أن وزراتي الصحة والتعليم اتخذوا القرار بعد تأكدهم من تأمين سلامة الطلاب واتخاذ  اجراءات مختلفة تماما ومشددة  لحماية الطلاب من  خلال توفير بوابات تعقيم وقصر عدد الطلاب باللجان علي 14 طالب فقط الي جانب تسليم الطلاب أدوات تعقيم كاملة تتنوع ما بين كمامات وقفازات وأغطيه للقدم, الي جانب أن أي شبهه سخونية لطالب وليس كورونا يمنع الطالب من دخول الامتحانات ضمانا لعدم نقل العدوى.

وقالت الدكتورة ماجدة نصر  أنها تثق أن الوزارة اتخذت كافة الاجراءات لحماية الطلاب والامتحانات ستجرى بشكل جيد ونصحت عضو لجنة التعليم  الطلاب بالتركيز علي مذاكراتهم وامتحاناتهم والحرص علي أنفسهم خلال ذهابهم  الي لجنة الامتحان أما داخل اللجنة  فسلامتهم مسئولية الحكومة طوال انعقاد اللجان الامتحانية.

تجدر الاشارة الي أن نقابة الأطباء كانت قد وجهت 4 خطابات للرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء  والدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني, طالبتهم خلالها بإعادة النظر في عقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020 التي من المقرر بدءها في 21 يونيو الجاري, بسبب عدم وضوح الأمور حول جائحة فيروس كوفيد19 المعروف اعلاميا باسم كورونا المستجد.

________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 30992
نقاط : 195404
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 45
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى