منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المدارس تبدأ فى تعقيم طلاب الثانوية العامة والكشف عليهم من الثامنة صباحًا

اذهب الى الأسفل

المدارس تبدأ فى تعقيم  طلاب الثانوية العامة والكشف عليهم من الثامنة صباحًا Empty المدارس تبدأ فى تعقيم طلاب الثانوية العامة والكشف عليهم من الثامنة صباحًا

مُساهمة من طرف عادل عبد الله في الأحد 21 يونيو 2020, 09:07

المدارس تبدأ فى تعقيم  طلاب الثانوية العامة والكشف عليهم من الثامنة صباحًا
المدارس تبدأ فى تعقيم  طلاب الثانوية العامة والكشف عليهم من الثامنة صباحًا 57111

بدأ رؤساء اللجان بمدرسة عاطف السادات الثانوية بنات التابعة لإدارة المعادي التعليمية بمحافظة القاهرة، بتعقيم طلبة وطالبات الثانوية العامة، باستخدام بوابة التعقيم، وتوزيع الكمامات عليهم قبل وصولهم للمبني المدرسي، والتزامهم بالتباعد الاجتماعي بمسافة (2 متر) حرصًا على صحتهم من انتقال أي عدوي إليهم، وذلك أول أيام الامتحانات للعام الدراسي 2019/2020.

يبلغ عدد الطلاب الذين يؤدن امتحان اللغة العربية، اليوم الأحد، مايقرب من 653 الف طالب وطالبة، موزعين في 3133 لجنة على مستوي الجمهورية، وسط اجراءات أمنية واحترازية مشددة حفاظآ على الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

وطالبت الوزارة، بضرورة توفير مناخ مناسب للطلاب داخل لجان سير الامتحان والتعامل بهدوء مع الطلاب، والسماح للطلاب باستخدام الكمامات الطبية الخاصة بهم، حال رفضهم استخدام الكمامات الطبية التي يتم توزيعها عليهم داخل لجان سير الامتحان، فضلاً عن السماح للطلاب باصطحاب المتعلقات الشخصية (الوقائية فقط) داخل اللجان "المناديل- زجاجات المياة- المطهرات- الواقي البلاستيكي" مع تسليمهم المستلزمات الطبية الوقائية المقرر صرفها لهم.

وشددت على ضرورة عدم تداول الأدوات الشخصية للملاحظين داخل لجان سير الامتحان فيما بينهم وبين الطلاب ومراعاة الحفاظ على المسافات الآمنة عند تسليم واستلام الملاحظين لكراسات الامتحان من وإلى الطلاب.

كما يتم تسليم الطلاب بوكليت مادتي التربية الدينية والأقتصاد والأحصاء، بعد الانتهاء من امتحان مادة اللغة العربية، ليتم الأجابة عليهم بالمنازل، وتسليمه وفق الجدول المعد للتسليم .

جدير بالذكر، أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات يبلغ  652 ألف و289 طالب وطالبة ، يؤدون امتحاناتهم لمدة 10 أيام طبقا للجدول الجديد في 3313 لجنة امتحانية أساسية تضم الفرعية 56 ألف 591 لجنة فرعية، كما  سيتم استخدام عدد 16 ألف و575  جهاز لقياس درجة حرارة الطلاب، وتوزيع ٣٤ مليون و37 ألف و829 كمامة على الطلاب بشكل يومي بمختلف محافظات مصر.



________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 30998
نقاط : 195428
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 45
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى