منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اتحاد - المدارس الخاصة" تشيد بنجاح التعليم في تنظيم امتحانات الثانوية

اذهب الى الأسفل

اتحاد - المدارس الخاصة" تشيد بنجاح التعليم في تنظيم امتحانات الثانوية Empty اتحاد - المدارس الخاصة" تشيد بنجاح التعليم في تنظيم امتحانات الثانوية

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الأربعاء 22 يوليو 2020, 20:30

اتحاد - المدارس الخاصة" تشيد بنجاح التعليم في تنظيم امتحانات الثانوية
اتحاد - المدارس الخاصة" تشيد بنجاح التعليم في تنظيم امتحانات الثانوية 14610


أشادت جمعية أصحاب المدارس الخاصة بالجيزة ، اليوم بالجهود التي بذلتها وزارة التربية والتعليم  برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التعليم و على الجهود التي بذلتها الوزارة للخروج بامتحانات الثانوية العامة بهذه الصورة ، واتخاذه قراراً جريئاً بتنظيم الامتحانات وعقدها رغم المخاوف التي أبداها البعض قبل عقد الامتحانات.



أضافت الجمعية أنه وبعد ختام مارثوان امتحانات الثانوية العامة 2020 بالأمس تأكد للجميع أن نظرة مسئولي وزارة التربية والتعليم كانت أوضح وأعمق في الرؤية وتم استحقاق الامتحانات بنجاح كبير في ظل الظروف المحيطة جراء جائحة كورونا.



. ومن جهته، أكد المندوه الحسيني رئيس مجلس إدارة جمعية أصحاب المدارس الخاصة أن امتحانات الثانوية العامة هذا العام كانت الأهم والأبرز قياساً بالامتحانات التي عقدتها الوزارة للدفعات السابقة ، وذلك بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، لافتاً إلى أن اتخاذ الوزارة قرارها بالإصرار على عقد الامتحانات وسط هذه الأجواء والخروج المشرف بهذه الصورة ، مع تنفيذ الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي بين الطلاب بهذه الدقة كلها أمور تدعو للفخر وتؤكد أن وزارة التربية والتعليم تسير في الاتجاه الصحيح



. وقال إن جميع المشاركين في أعمال الامتحانات يستحقون الشكر والتقدير، ونثمن جهودهم بدءاً من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي صاحب المواقف والقرارات الجريئة ، ثم الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين ورئيس عام الامتحانات والذي قاد الامتحانات في ظروف استثنائية، وصولاً إلى المعلمين والإداريين والعمال وكافة المشاركين في أعمال الامتحانات الذين بذلوا جهوداً وتحملوا الضغط العصبي والنفسي وتحدي ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد من أجل الخروج بالامتحانات بهذا المستوى الذي شهد له الجميع.



وأشار المندوه الحسيني إلى أن التقارير الصادرة عن غرفة العمليات المركزية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة أكدت اتباع الوزارة لمبدأ الشفافية في إدارة الامتحانات التي انتهت بالأمس، وخاصة فيما يتعلق بنشر المخالفات التي ضبطها والإجراءات المتخذة مع المخالفين سواء من الطلاب أو المراقبين ولملاحظين أو حتى الهيئات الفنية لواضعي بعض الامتحانات.
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 12819
نقاط : 52815
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى