منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

انطلاق امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية 19 سبتمبر وحتى 1 أكتوبر.. 239 ألف طالب يؤدون الاختبارات

اذهب الى الأسفل

انطلاق امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية 19 سبتمبر وحتى 1 أكتوبر.. 239 ألف طالب يؤدون الاختبارات Empty انطلاق امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية 19 سبتمبر وحتى 1 أكتوبر.. 239 ألف طالب يؤدون الاختبارات

مُساهمة من طرف عادل عبد الله في الأربعاء 02 سبتمبر 2020, 10:22

انطلاق امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية 19 سبتمبر وحتى 1 أكتوبر.. 239 ألف طالب يؤدون الاختبارات



انطلاق امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية 19 سبتمبر وحتى 1 أكتوبر.. 239 ألف طالب يؤدون الاختبارات 20190617
أكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، إن طلاب شهادة الدبلومات الفنية الذين لهم حق دخول امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية 236 ألف طالب فى دبلوم الثلاث سنوات و3 آلاف فى دبلوم الخمس سنوات بإجمالى 239 ألف طالب وطالبة، موزعين على عدة لجان سير.
وكشف نائب وزير التربية والتعليم، موعد بدء امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية، موضحا أنها تنطلق 19 سبتمبر الجارى وتستمر حتى 1 أكتوبر المقبل على أن يبدأ تقدير الدرجات بامتحانات الدور الثانى بداية من 29 سبتمبر حتى 3 أكتوبر، ويتم إعلان نتيجة الدور الثانى للدبلومات الفنية 2020 خلال الفترة من 8 حتى 11 أكتوبر 2020.
وأوضح نائب وزير التربية والتعليم، أنه سيتم إتاحة التظلم على نتيجة الدور الثانى للدبلومات فى اليوم الثانى من إعلان النتيجة حتى يوم 17 أكتوبر، لافتا إلى أنه يتم أتابع كافة الإجراءات الخاصة بتظلمات الطلاب سواء على نتيجة الدور الأول أو الثانى منها إبلاغ الحلبة الذين يحصلون على زيادة درجات بهذه الزيادة.
وشدد نائب وزير التربية والتعليم، على أن الوزارة تطبق كافة الإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب من كورونا أثناء أداء امتحان الدور الثانى على رأسها تحقيق التباعد بين الطلاب فى المقاعد والتزامهم الكامل بارتداء الكمامات وقياس درجة حرارتهم أثناء الدخول وتعقيم اللجان وأيضا التزام المراقبين والملاحظين بنفس الإجراءات.
وتابع نائب وزير التربية والتعليم، أن الوزارة سوف تتصدى لأى محاولات غش أو تصوير أسئلة يقوم بها الطلاب، مؤكدا أن تتهاون فى أى إخلال بأعمال الامتحانات.
وأعلن الدكتور نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، الإجراءات الخاصة بتظلمات طلاب الدبلومات الفنية على نتيجة الدور الأول، موضحا أن مواعيد الاطلاع تبدأ اعتبارا من اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر وحتى الاثنين 15 من نفس الشهر.
وأوضح نائب وزير التربية والتعليم، أنه يتم تقديم طلبات الاطلاع بصورة استثنائية لمدة 15 يوما بدلا من 30 يوما و7 أيام لتظمات الدور الثانى على النتيجة، على أن يقوم الطالب بسداد مبلغ 100 جنيه عن كل مادة من المواد التى يرغب فى الاطلاع عليها لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية من خلال مكاتب البريد وخدمة فورى على حساب 66616.
وشدد الدكتور محمد مجاهد، على أن يتم السداد بالرقم القومى للطالب وكود الطالب بالنسبة للطلاب الوافدين ويتم استيفاء جميع إجراءات الاطلاع فى ذات اليوم الذى تقدم فيه الطالب بطلب الاطلاع خاصة للطلاب المقيمين بمحافظات بعيدة عن مقر لجنة الكنترول، ويتم استفسار الطالب الراغب فى التقدم بتظلم عن عنوان لجنة الإدارة عن طريق مسئولى المدرسة التابع لها.


________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 32756
نقاط : 202381
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 45
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى