منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحديد موعد بدء تنسيق المعادلات للقبول بالجامعات وطرق السداد الالكتروني

اذهب الى الأسفل

تحديد موعد بدء تنسيق المعادلات للقبول بالجامعات وطرق السداد الالكتروني Empty تحديد موعد بدء تنسيق المعادلات للقبول بالجامعات وطرق السداد الالكتروني

مُساهمة من طرف عادل عبد الله في الجمعة 18 سبتمبر 2020, 17:34

تحديد موعد بدء تنسيق المعادلات للقبول بالجامعات وطرق السداد الالكتروني
تحديد موعد بدء تنسيق المعادلات للقبول بالجامعات وطرق السداد الالكتروني 19_20212



كشف السيد عطا، رئيس قطاع التعليم، بوزارة التعليم العالي، و المشرف العام على مكتب التنسيق ، عن أنه سيتم بدء تنسيق شهادات المعادلات العربية والأجنبية بالعام الجامعي 2020 – 2021، الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر الحالى.

حيث من المقرر إعلان  اختبارات القدرات لطلاب الشهادات المعادلات، في ضوء شروط وقواعد القبول وذلك بعد ظهور نتائج هؤلاء الطلاب، في الظروف الطارئة التي حدثت بدول العالم جراء فيروس كورونا وتأخر إرسال الشهادات للطلاب.

كما أعلن مكتب تنسيق القبول بالجامعات، استمرار عمل مكتب التنسيق للعام الجامعي الجديد في تلقي طلبات تنسيق الطلاب الحاصلين على الشهادات الثانوية المعادلة لحين ظهور نتائج الامتحانات بالنسبة لهم وذلك حتى موعد أقصاه 30 نوفمبر.

وأشار مكتب التنسيق، إلى أنه حال تقدمهم لمكتب التنسيق بعد هذا الموعد فلا يتم قبولهم بالجامعات الحكومية التي تسمح لوائحها الداخلية بذلك على أن يكون ذلك في ضوء الحد الأدنى للقبول بالقطاع للعام الجامعي الجديد أو قبول تقدمهم بأوراقهم لمكتب التنسيق مع تطبيق باقي القواعد المعمول بها عن قبول هذه الفئة من الطلاب بالجامعات.

استلام أوراق طلاب المعادلات بمقرات التنسيق.. والسداد إلكترونيا:

يشهد تنسيق شهادات المعادلات العربية والأجنبية للقبول بالجامعات المصرية للعام الجامعي الجديد 2020 – 2021، لأول مرة تطبيق نظام الدفع الإلكتروني ، في تسليم مصروفات المظروفات الخاصة بالطلاب.

كما يطبق نظام الدفع عن طريق البريد، مع وسائل الدفع الإلكتروني، على أن يٌسلم للطلاب الأوراق وشهاداتهم بالمقرات التي يخصصها مكتب التنسيق بجامعة عين شمس والإسكندرية وأسيوط.


و يمكن للطالب التقدم عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات وسيكون الموقع متاحاً لمدة 24 ساعة طوال أيام التقدم، على أن يستمر صرف واستلام الأوراق من جميع الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية والذين لم يتمكنوا من صرف أو تقديم أوراقهم خلال الفترات المخصصة لهم ، وينتهي إدخال أو تعديل الرغبات الساعة السابعة مساء اليوم الأخير للتقدم حسب الجدول الزمني التي سيتم إعلانه من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بتنسيق شهادات المعادلات.

________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 33528
نقاط : 205482
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 45
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى