منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نقيب المعلمين يطالب بصرف مرتبات المعلمين على أساسى 2014 ووضه هيكل تنظيمى لذلك

اذهب الى الأسفل

نقيب المعلمين يطالب  بصرف مرتبات المعلمين على أساسى 2014 ووضه هيكل تنظيمى لذلك Empty نقيب المعلمين يطالب بصرف مرتبات المعلمين على أساسى 2014 ووضه هيكل تنظيمى لذلك

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الأربعاء 23 سبتمبر 2020, 00:13

نقيب المعلمين يطالب  بصرف مرتبات المعلمين على أساسى 2014 ووضه هيكل تنظيمى لذلك
نقيب المعلمين يطالب  بصرف مرتبات المعلمين على أساسى 2014 ووضه هيكل تنظيمى لذلك 0331210



طالب خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب فى تصريحات له بضرورة إعادة هيكلة أجور المعلمين وإنهاء أزمة أساسي المرتب وأن تكون مرتبات المعلمين على أساسي 2019/2020 بدلاً من وقفها على أساسي 2014، لأنه لا يمكن إحداث تغيير في أجور المعلمين وأساسي الراتب بهذا المستوى.

وأكد الزناتي في خطابات رسمية للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أهمية إعادة توزيع مكافأة الامتحانات بما يضمن العدالة بين المعلمين وموظفي ديوان عام الوزارة.

وأضاف نقيب المعلمين في خطاباته ضرورة إنهاء أزمة الحساب الموحد في المدارس، والتي تجعل المعلمين ينفرون من المجموعات المدرسية، موضحاً أهمية أن يتم صرف مستحقات المعلم في المجموعات المدرسية بشكل شهري بدلاً من إدخالها في الحساب الموحد ثم السير في دورة صرفها بما يهدر الوقت ويسبب أعباء ضخمة للمعلمين وأسرهم.

وأشار الزناتي إلى أن تلك المقترحات تأتي في إطار حرص النقابة على تحسين الأحوال المادية للمعلمين وإدراكاً لدورها المجتمعي بشأن قضايا أعضائها، وذلك في ضوء التكليفات التي أصدرها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإعداد خطة عاجلة لتحسين أوضاع المعلمين والعمل على رعايتهم.

أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 13018
نقاط : 53675
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى