منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصص اللغة العربية في جميع صفوف الثانوية للقراءة والاطلاع " لن يكون لها سؤال مستقل و لكن يمكن أن تضمنها بعض أسئلة الإختبار "

اذهب الى الأسفل

قصص اللغة العربية في جميع صفوف الثانوية للقراءة والاطلاع " لن يكون لها سؤال مستقل و لكن يمكن أن تضمنها بعض أسئلة الإختبار " Empty قصص اللغة العربية في جميع صفوف الثانوية للقراءة والاطلاع " لن يكون لها سؤال مستقل و لكن يمكن أن تضمنها بعض أسئلة الإختبار "

مُساهمة من طرف عادل عبد الله في الخميس 15 أكتوبر 2020, 21:42

قصص اللغة العربية في جميع صفوف الثانوية للقراءة والاطلاع
" لن يكون لها سؤال مستقل و لكن يمكن أن تضمنها بعض أسئلة الإختبار " لاينصح بإهمالها

قصص اللغة العربية في جميع صفوف الثانوية للقراءة والاطلاع " لن يكون لها سؤال مستقل و لكن يمكن أن تضمنها بعض أسئلة الإختبار " 12157310


أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، القصة المقررة على المرحلة الثانوية للقراءة والاطلاع، مثلما كان الحال في الصف الاول والثاني الثانوي من العام الماضي.
وأكد الوزير في تصريح خاص لـ«بوابة اخبار اليوم»، أن المقصود هو قصة اللغة العربية في كل سنة دراسية وليست قصة بعينها ستكون للقراءة والاطلاع فقط .

وتساءل الوزير خلال تصريحه الخاص ،بقوله: «أنا لا أفهم سر هذه الموجة قبل أن يبدا العام من الأساس!!! غير أنها بيزنيس الدروس كالعادة!».









وعن ما إذا كان هناك امتحان للطلاب في القصة المقررة على صفوف الثانوية العامة من عدمه ،قال د.شوقي: «إن من يريد التعلم فالقصة مقررة ومفيدة وهامة.. القصة مقررة للاطلاع والقراءة وهذا معناه ممكن نسأل عن محتوى القصة لو أردنا ولكن الامتحانات الإلكترونية لن نطلب بها إجابات تستوجب الكتابة بالقلم، ولكن ممكن نطلب أسئلة عن القصة بإجابات متعددة، أو عند دخول بعض الكليات لو أراد التعليم العالي ذلك في حينه.. القصة مقررة وهذا ما في الأمر ولكن لن نفصح عن طبيعة الامتحان».


________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 33408
نقاط : 205000
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 45
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى