منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أسبوعين من الدراسة.. مشاجرة بالأيدي وتذنيب طالبة وإقالة مدير مدرسة

اذهب الى الأسفل

أسبوعين من الدراسة.. مشاجرة بالأيدي وتذنيب طالبة وإقالة مدير مدرسة Empty أسبوعين من الدراسة.. مشاجرة بالأيدي وتذنيب طالبة وإقالة مدير مدرسة

مُساهمة من طرف عادل عبد الله في الخميس 29 أكتوبر 2020, 09:44

أسبوعين من الدراسة.. مشاجرة بالأيدي وتذنيب طالبة وإقالة مدير مدرسة


أسبوعين من الدراسة.. مشاجرة بالأيدي وتذنيب طالبة وإقالة مدير مدرسة 48872410
مع نهاية الأسبوع الثاني من العام الدراسي الجديد، نشبت العديد من الوقائع المؤسفة تجاه بعض الطلاب، بسبب عدم دفع أولياء أمورهم المصروفات الدراسية، سواء حرمان الطلاب من حضور الحصص المدرسية أو التذنيب خارج الفصول، لحين وصول أولياء ودفع المصروفات، "الوطن" تستعرض أهم تلك الأحداث:



مشاجرة بالأيدي بمدرسة فضل الحديثة

بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد، نشبت مشادة بالألفاظ ووصلت إلى مشاجرة بالأيدي بين بعض من أولياء الأمور ومدير مدرسة فضل الحديثة للغات بمنطقة فيصل بالجيزة، بسبب تأخر بعض الطلاب عن دفع مصاريف المدرسة، حيث عاقبهم مدير المدرسة بالخروج من الفصول وبقائهم داخل أحد المعامل لحين وصول أولياء أمورهم ودفع المصروفات، وهو ما أغضب أولياء أمور هؤلاء الطلاب.



وأكد مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، إقالة خالد فاروق مدير المدرسة على خلفية تلك الأحداث التي نشبت تجاه مع الطلاب. 



تذنيب طالبة بمدرسة قومية الأهرام التابعة للمعاهد القومية

وفقًا لرواية والدة سلمى الطالبة بمدرسة قومية الأهرام التابعة للمعاهد القومية، قامت مديرة المدرسة خلال الأسبوع الماضي بتذنيب "سلمى" لمدة 4 ساعات خارج الفصل مع إجبارها بعدم التحرك وحمل حقيبتها المدرسية على ظهرها في نفس الوقت، وذلك بسبب عدم استكمالها دفع مصروفات المدرسة، لحين وصول ولي أمرها ودفع المصروفات.



فيما كشف مسؤول داخل وزارة التربية والتعليم، عن فتح بشكل عاجل في واقعة تذنيب طالبة لمدة 4 ساعات كاملة بمدرسة قومية الأهرام التي تتبع المعاهد القومية، وأنه في حال ثبوت الواقعة سيتم التحقيق فورًا مع المخطئين والمتسببين فيها، وأوضح أن حضور الطلاب بالمدرسة ليس مرتبطًا بدفع مصاريف المدرسة كاملة، لأنها ووفقًا لحديثه، تسدد على أقساط.



حرمان من الحصص بمدرسة بشبرا الخيمة

تكررت تلك الواقعة أيضًا داخل إحدى المدارس بمنطقة شبرا الخيمة، بسبب عدم سداد بعض من الطلاب بالمرحلة الابتدائية بإحدى المدارس الخاصة لمصروفات المدرسة للعام الاسبق والحالي، وقامت إدارة المدرسة بإخراجهم من الفصول الدراسية وبقائهم داخل غرفة دراسية منفردة، بالإضافة إلى منعهم من حضور الحصص، مع سحب الأقلام التي يكتبون بها والكراريس الخاصة بهم كعقاب على عدم دفع المصروفات المدرسية.

________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 34023
نقاط : 207479
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 45
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى