منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحذير عاجل "الصحة العالمية" هناك زيادة فى أعداد مصابي كورونا في مصر قريبًا

اذهب الى الأسفل

تحذير  عاجل  "الصحة العالمية" هناك زيادة فى أعداد مصابي كورونا في مصر قريبًا Empty تحذير عاجل "الصحة العالمية" هناك زيادة فى أعداد مصابي كورونا في مصر قريبًا

مُساهمة من طرف عادل عبد الله في الخميس 29 أكتوبر 2020, 11:50

تحذير  عاجل  "الصحة العالمية" هناك زيادة فى أعداد مصابي كورونا في مصر قريبًا
تحذير  عاجل  "الصحة العالمية" هناك زيادة فى أعداد مصابي كورونا في مصر قريبًا 42068410
قال الدكتوربيير نيبث، مدير برنامج إدارة المعلومات ببرنامج الطوارئ بمنظمة الصحة العالمية أنه من الأرجح زيادة حالات الإصابة بفيروس كرونا في مصر خلال المرحلة القادمة.



وأضاف د.بيير نيبث، أن الحالات في مصر زادت بشكل منتظم، منذ بداية الوباء، لحين استقرار الحالات في أغسطس إلى نحو 200 حالة يوميا، محذرا من احتمال أن يؤثر العنصر المناخي على زيادة عدد الحالات، مشيرا إلى حدوث المزيد من التقارب الاجتماعي.



وقالت الدكتورة رنا الحجة، مديرة ادارة البرامج بمنظمة الصحة العالمية، إن النتائج الى عقدت على عقار الريمدسفير لم تظهر نتائج فعالة أو نتائج موثوق فيها لإعتماده علاج فعال لفيروس كورونا.



وتابعت الحجة: ما تم الحديث عنه بأنه فعال كانت نتائج اولوية فقط وبعد عدة تجارب على مجموعة كبيرة من المتطوعين أظهرت النتائج بأنه غير فعال.



وأكدت على أن هناك تخوفات من زيادة أعداد مصابي فيروس كورونا المستجد فى فصل الشتاء، ويجب مراعاة الإلتزام بكافة التدابير والإجراءات الإحترازية لأنها ما زالت خط الدفاع الأول أمام الفيروس، فلا يوجد حتى الان لقاح فعال للفيروس.



وتابعت "الحجة" فى كلمتها خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد الان، أن منظمة الصحة العالمية توصي بشدة استمرار العملية التعليمية فتوقفها يؤثر بالسلب على الطفل، مشيرا الى أهمية مصل الإنفلونزا خاصة هذا العام للوقاية من الإنفلونزا والتشابه الكبير بينها وبين أعراض فيروس كورونا المستجد، قائلا " يمكن لمن يمرضون بالأنفلونزا الموسمية أن يصابوا بفيروس كورونا في ذات الوقت"، موضحة أن ليس هناك أى لقاح فعالل لفيروس كورونا حتى الان، ولا دواء سوى الكرتزون



وتعقد منظمة الصحة العالمية لإقليم الشرق المتوسط، مؤتمر، للحديث عن آخر مستجدات فيروس كورونا، وزيادة أعداد مصابي الفيروس، خلال الفترة المقبلة، والإجراءات التي يجب التعجل بها خلال أشهر الشتاء.



ومن المقرر أن يتحدث فى المؤتمر كلا من الدكتورة رنا الحجة، مديرة إدارة البرامج، منظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، والدكتور عبدالناصر أبو بكر، مدير وحدة التأهب لمخاطر العدوى، منظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط ، والدكتور بيير نيبث، مدير برنامج إدارة المعلومات ببرنامج الطوارئ، منظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط.

________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 34891
نقاط : 210855
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 45
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى