منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

غدًا سقوط أمطار على القاهرة و الجيزة " ننصح بملابس ثقيلة للتلاميذ

اذهب الى الأسفل

غدًا سقوط أمطار على القاهرة و الجيزة " ننصح بملابس ثقيلة للتلاميذ Empty غدًا سقوط أمطار على القاهرة و الجيزة " ننصح بملابس ثقيلة للتلاميذ

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الجمعة 06 نوفمبر 2020, 20:55

غدًا سقوط أمطار على القاهرة و الجيزة " ننصح بملابس ثقيلة للتلاميذ
تشهد الآن محافظتي القاهرة والجيزة سقوط أمطار بعد تغير مفاجئ في حالة الطقس، حيث انخفضت درجات الحرارة وساد تكاثر السحب والغيوم السماء قبل أن تهطل الأمطار.

غدًا سقوط أمطار على القاهرة و الجيزة " ننصح بملابس ثقيلة للتلاميذ 2018_127

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عبر الموقع الرسمي الخاص بها، عن حالة الطقس اليوم، إذ أنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل نهارا بارد ليلا على السواحل الشمالية والوجه البحري، حيث تنخفض درجات الحرارة وتتكاثف الشبورة المائية في فترات الصباح.



وأضافت هيئة الأرصاد أنه من المتوقع  سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري ومدينة الأسكندرية التي شهدت أمطار غزيرة على بعض المناطق وكانت متوسطة على المناطق الأخرى. 



كما تتكاثف الشبورة المائية وتتواجد على الطرق بالصباح الباكر ولذلك يجب القيادة بهدوء على الطرق أثناء الصباح الباكر وأثناء سقوط الأمطار في المدن التي ستشهد أمطارا الفترة المقبلة.



فيما أعلنت إدارة الأرصاد الجوية في السعودية عن طقس اليوم إذ أنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة و رطب نسبيا على المناطق الساحلية نهارا، والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 35 كم/ساعة.



وتظهر بعض السحب المتفرقة، ومعتدل الحرارة إلى مائل للبرودة ورطب نسبيا خاصة على المناطق الساحلية ليلا، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 10 - 30 كم/ساعة مع فرصة لتكون الضباب الخفيف على بعض المناطق و تظهر بعض السحب المتفرقة.



بينما أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية في عمان، أنه من المتوقع أن تزيل الغيوم على معظم محافظات السلطنة، مع وجود فرصة لسقوط الأمطار المتفرقة، مع تشكل السحب المنخفضة والضباب في فترات آخر الليل والصباح الباكر، على أجزاء من محافظتي جنوب الشرقية والوسطى والمناطق الصحراوية من محافظة الظاهرة.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 38293
نقاط : 224198
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى