منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل تريد معرفته عن صيانة «تابلت الثانوية العامة»

اذهب الى الأسفل

كل تريد معرفته عن صيانة «تابلت الثانوية العامة» Empty كل تريد معرفته عن صيانة «تابلت الثانوية العامة»

مُساهمة من طرف عادل عبد الله في الخميس 19 نوفمبر 2020, 19:56

كل تريد معرفته عن صيانة «تابلت الثانوية العامة»


أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سوف يتم الانتهاء من تسليم التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي خلال شهر نوفمبر الجاري، مؤكدة عدم ربط تسليمه بدفع المصروفات الدراسية.

كل تريد معرفته عن صيانة «تابلت الثانوية العامة» 20201124

وأكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، أنه لاستلام تابلت الثانوية العامة الذي يتم توزيعه على طلاب أولى ثانوي يتعين على الطالب وولي أمره توقيع إيصال بقيمة 100 جنيه قيمة وثيقة “التأمين”، تدفع مرة واحدة سنويًا خلال سنوات المرحلة الثانوية لصيانة التابلت في حالة عطله "عيب تصنيع"، ويستلم الطالب التابلت ومشتملاته: "جراب جلد، قلم للكتابة، شاحن، وسماعة" وذلك لحمايته في حالة الوقوع أرضا من الكسر، ويلتزم الطالب وولي الأمر بالمحافظة عليه من العبث أو التلف أو الفقد، والاستخدام الجيد للدخول على بنك المعرفة المصري من خلال كلمة السر التي يتسلمها نجلي من المدرسة، واستخدامه في إجراء الاختبارات والامتحانات المرحلة الثانوية.





مراكز صيانة بالإدارات التعليمية

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم توفير مراكز صيانة التابلت بالإدارات التعليمية، و تلتزم الإدارات التعليمية بالإعلان عن مراكز الصيانة المعتمدة بـ"المجان للطلاب" في حالة العطل غير المتسبب به الطالب ويستلم تابلت كبديل للجهاز الموجود بالصيانة لحين انتهاء تصليحه ، كما أن هناك رقم مخصص لصيانة التابلت وهو 16589 وبعضها يتم الضغط على رقم 9 للتحويل لمسئولي الصيانة.







حالة الكسر

أما في حالة تعرض التابلت للكسر أو التلف لسبب ما ، وفي حالة المخاطر التي لا تغطيها وثيقة التأمين، والضمان، يكون ولي الأمر ملتزمًا بسداد قيمة التابلت المالية بالسعر الذي تكلفته الدولة لتغيير الجهاز واستلام بديل له.





التزام ولي الأمر بتصليح التابلت

ويلتزم ولي الأمر بتكاليف صيانة الجهاز حال إصابته بأية أعطال يكون الطالب تسبب فيها، وذلك بمراكز الصيانة المعتمدة التابعة لشركة “سامسونج” بجمهورية مصر العربية، ويتعهد ولي الأمر بعدم الإصلاح خارج مراكز الصيانة المعتمدة ، حيث يحدد مركز الصيانة التكلف حسب سعر الأجزاء التالفة بالجهاز.





في حالة الفقدان

بينما في حالة تعرض التابلت للفقدان أو التلف التام سيكون على ولي الأمر تحمل تكلفة شراء تابلت جديد للطالب لدخول الإمتحانات الإلكترونية .

________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 34143
نقاط : 207966
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 45
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى