منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الدكتور مصطفى الفقي حان وقت إعادة النظر فى مجانية التعليم و فيروس كورونا بعد من الأسلحة البيولوجية المصنعة فى المعامل

اذهب الى الأسفل

الدكتور مصطفى الفقي حان وقت  إعادة النظر فى مجانية التعليم  و فيروس كورونا بعد من الأسلحة البيولوجية المصنعة فى المعامل  Empty الدكتور مصطفى الفقي حان وقت إعادة النظر فى مجانية التعليم و فيروس كورونا بعد من الأسلحة البيولوجية المصنعة فى المعامل

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الجمعة 04 ديسمبر 2020, 08:17

الدكتور مصطفى الفقي حان وقت  إعادة النظر فى مجانية التعليم  و فيروس كورونا بعد من الأسلحة البيولوجية المصنعة فى المعامل


الدكتور مصطفى الفقي حان وقت  إعادة النظر فى مجانية التعليم  و فيروس كورونا بعد من الأسلحة البيولوجية المصنعة فى المعامل  1521010
أكد  الدكتور مصطفى الفقي المفكر السياسي على  أن  منظومة التعليم فى مصر قد عانت من مشاكل عديدة جزء كبير منها داخل الجامعات، حيث لا يستطيع الجميع تلقى التعليم الشامل وتخريج طالب على خبرة وكفاءة عالية وتوفير المعدات والأدوات التي يحتاجها الطالب داخل الجامعة.



َأضاف الدكتور الفقي - خلال ندوة تثقيفية بجامعة حلوان تحت عنوان "ماذا يدور حولنا"، تمت إقامتها داخل مسرح مجمع الفنون والثقافة- أن الطريق الذى تسير عليها المنظومة التعليمية في مصر من إنشاء جامعات أهلية وخاصة حتى تستوعب الأعداد الكبيرة التي تتقدم إلى الجامعات في كل عام وأن منظومة مجانية التعليم بالكامل بجميع مراحله لا بد أن يعاد النظر فيها لتحسين وتطوير التعليم الجامعي.



وحضر  الندوة كلا من د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان والدكتور حسام الرفاعى نائب رئيس الجامعة والدكتور أشرف رضا الرئيس التنفيذي لمجمع الفنون والثقافة بالجامعة والدكتور منى فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والدكتور محمد النشار وزير التعليم الأسبق ورئيس جامعة حلوان الأسبق ولفيف من عمداء الكليات والأساتذة.



وتمت إقامة الندوة داخل مجمع الفنون والثقافة بالجامعة وسط إجراءات احترازية من انتشار الموجة الثانية من كورونا حيث التزم جميع الحضور بارتداء الكمامات وحمل المطهرات والكحولات كما أنه تم المحافظة على المسافة اللازم بين المقاعد والحضور، حفاظا على صحة الحضور.

قال الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي ومدير مكتبة الإسكندرية، إن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" تم تصنيعه في المعامل، ولم يأتِ بالصدفة أو عن طريق الخطأ، وإنما كان مقصودًا.



وأضاف مدير مكتبة الإسكندرية:"لقد قرأت أبحاثًا منذ عام 1960 كانت تتحدث عن عام 2020 وما يحدث فيه من حرب بيولوجية".



وأشار الفقي إلى أن فيروس كورونا يمثل حربا عالمية، بل أمر أشد من ذلك، مطالبا المصريين عدم الاستسلام، مطمئنًا المصريين بأن مصر ستخرج من لأزمة سالمة.





وقال الدكتور مصطفى الفقي،  إن الرئيس عبدالفتاح السيسي لم يخطئ في رفع الأسعار، وإنما هو فقط استطاع أن يجعل مصر تتماشي مع النظام العالمي في الأسعار".



وأضاف الفقي، أن مصر كانت مصر دائما ما تعتمد على المعونات الخارجية، ولكن الرئيس السيسي استطاع أن ينهي هذا الأمر بقراراته، واستطاع أن يجعل مصر تعتمد على نفسها ماديا، دون الاعتماد على الخارج".



وأوضح الفي، قائلا: "كل ما فعله الرئيس السيسي كان لا بد أن يكون له ثمن؛ فكان ثمن ذلك هو ارتفاع الأسعار"، مبينا أن القرارات الجرئية للرئيس السيسي، قد تؤدى تقليل شعبيته منها قرارات ارتفاع الأسعار وإنهاء المخالفات، مؤكدًا أن كل ذلك كان من أجل التقدم بمصر والوصول بها إلى بر الأمان.



جاء ذلك خلال فعاليات ندوة "ماذا يدور حولنا"، بحامعة حلوان اليوم الخميس، بحضور الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان.

________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 35352
نقاط : 212692
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى