منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دكتور/ شوقى يكلف وكلاء الوزارة و المحافظين بوضع تصور لجداول امتحانات نصف العام بحيث تقل الكثافة داخل اللجنة الواحدة و عدم تواجد أكثر من فرقة فى اليوم الواحد

اذهب الى الأسفل

دكتور/ شوقى يكلف  وكلاء الوزارة و المحافظين بوضع تصور لجداول  امتحانات نصف العام بحيث تقل الكثافة داخل اللجنة الواحدة و عدم تواجد أكثر من فرقة فى اليوم الواحد Empty دكتور/ شوقى يكلف وكلاء الوزارة و المحافظين بوضع تصور لجداول امتحانات نصف العام بحيث تقل الكثافة داخل اللجنة الواحدة و عدم تواجد أكثر من فرقة فى اليوم الواحد

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الأحد 06 ديسمبر 2020, 15:20

دكتور/ شوقى يكلف  وكلاء الوزارة و المحافظين بوضع تصور لجداول  امتحانات نصف العام بحيث تقل الكثافة داخل اللجنة الواحدة و عدم تواجد أكثر من فرقة فى اليوم الواحد
دكتور/ شوقى يكلف  وكلاء الوزارة و المحافظين بوضع تصور لجداول  امتحانات نصف العام بحيث تقل الكثافة داخل اللجنة الواحدة و عدم تواجد أكثر من فرقة فى اليوم الواحد Acaoi-11

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تردد من أبناء حول تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول، في ظل ارتفاع أعداد الإصابة بفيروس كورونا، مؤكدةً أنها في موعدها في يناير المقبل، ولم تحدث أي تعديلات في الجداول الزمنية للوزارة.

وأكدت وزارة التعليم، أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل انعقاد الامتحانات باللجان وإجراءات الدولة لحماية الطلاب في ظل إجراء طريقة تقييم عادلة عن الأبحاث والطرق التي تم العبث بها وتجريفها.

وعن الجداول، أشارت الوزارة، إلى أنها ستكشف كافة التفاصيل الخاصة بانعقاد الامتحان بعد الاتفاق عليها، موضحةً أن المدارس والمديريات هي من ستحدد في سنوات النقل في المرحلتين الإعدادية والابتدائية، أما الثانوية فسوف تعلن عنها الوزارة، والتي تعقد بشكل إلكتروني في اللجان.


وزير التعليم يكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول
وفي وقت سابق، كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة الأخبار المتداولة بشأن تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول، مؤكدًا أنه لم يحدث أي تغيرات بالخطة الزمنية لوزارة التعليم بشأن الفصل الدراسي الأول.

وأضاف “شوقي” خلال تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول في موعدها يناير المقبل، مؤكدًا أن ما يتم تداوله خلاف ذلك مجرد شائعات من الشائعات التي تلاحق الوزارة دائمًا.

وطالب وزير التعليم، أولياء الأمور والطلاب، بعدم الاعمتاد على تلك الشائعات، وضرورة معرفة معلوماتهم من صفحته الشخصية، أو صفحة الوزارة على موقع “فيس بوك”، أو البيانات الرسمية وبالتحديد في هذا الصدد.

وعن آلية امتحانات الفصل الدراسي الأول، أكد وزير التعليم، على أن الأمر لازال محل نقاش وأنه يخضع لبعض المتغيرات وقفًا للوضع الوبائي، مؤكدًا أن الأكيد أن الامتحانات ستكون في موعدها، وسوف يتم الإعلان على كافة تفاصيل آلية الامتحانات بعد الاتفاق عليها.

موقف “التعليم” من تقليل أعداد المعلمين في المدارس تزامنا مع أزمة كورونا


________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 35954
نقاط : 215133
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى