منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جروب "تعليم بلا حدود" يطالب بحذف جزء من المناهج وإجراء الامتحانات ببعض التسهيلات

اذهب الى الأسفل

جروب "تعليم بلا حدود" يطالب بحذف جزء من المناهج وإجراء الامتحانات ببعض التسهيلات Empty جروب "تعليم بلا حدود" يطالب بحذف جزء من المناهج وإجراء الامتحانات ببعض التسهيلات

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الخميس 24 ديسمبر 2020, 04:46

جروب "تعليم بلا حدود" يطالب بحذف جزء من المناهج وإجراء الامتحانات ببعض التسهيلات
جروب "تعليم بلا حدود" يطالب بحذف جزء من المناهج وإجراء الامتحانات ببعض التسهيلات 20201236


قالت فاطمه فتحي، مؤسس جروب تعليم بلاحدود، إنه في الوقت الذي تعالي صرخات الأهالي علي صفحات التواصل الاجتماعي بالاستنجاد بالرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهوريه، بوقف التعليم وتدخل بعض الأحزاب بمطالبات وزير التربيه والتعليم باستبدال امتحانات الفصل الدراسي الأول إلي أبحاث مقارنة بالعام الماضي فوسط كل هذهالمطالبات يبقي جزء من أولياء الأمور طلباتهم مشروعه وهي اتمام امتحانات الفصل الدراسي الأول، ولكن ببعض التسهيلات.



وتابعت مؤسس تعليم بلا حدود: فجعل جزء من المنهج للإطلاع في عام ليس فقط استثاني لكن وسط جائحه تهدد حياه الجميع ليس طلب صعب خاصه أن الوزاره تعلم مواعيد بث القنوات التعليميه فجاءت المناهج متاخره.



واشارت إلي أن  الطالب بحاجه إلي المعلم وان أيضا تم تفعيل المجموعات المدرسيه متأخرا اي بعد انطلاق العام الدراسي بفترة كبيرة، مشيرة إلي أن  معظمها ما زالوا في الفصول الأولي من المنهج وأن من يأخذ درس خصوصي مع تقديم موعد الامتحانات كثف الحصص لتصبح ثلاث حصص في الأسبوع لكل ماده وهذا يزيد من فرص الإصابه بالوباء، بالإضافة إلي حمل مادي علي الأسره، وتسائلت:« لماذا لا يتم في هذا الوقت استقطاع جزء من المنهج؟».



واضافت: واعاده بث قناه مدرستنا للأجزاء التي سيتم الامتحان بها علي أن يتم تعميم هذا علي الادارات لتعممه علي الدروس المدرسيه والمجموعات ليتسني لنا المراجعه مع التشديد علي الإجراءات الإحترازيه والتعقيم خاصه بعد صدور قرار رفع الغياب.



وقالت«فتحي» إنه يبقي مطلب جعل المواد التي لا تضاف إلي المجموع وامتحانها بطريقه البوكليت اسوه بنظام الثانويه العامه العام السابق.



واختتمت أدمن تعليم بلاحدود، قائلة: « مازال الكثير من أولياء الأمور يجدد مناشدته لوزير التربيه والتعليم وهذا ليس تدخل في سياسه الوزاره، وإنما حرصا منا بسلامه اولادنا وعدم الانجراف إلي فكره الأبحاث بعدما لمسناه من تشويهها فنرجوا النظر في طلبنا قبل أن يتطور».

________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 35352
نقاط : 212692
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى