منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شوقى مخاطبا أولياء الأمور و بعض الإعلاميين والمواقع المختصة بالتعليم لم نتحدث عن تأجيل الامتحانات.. ولو اتخذنا القرار سنعلنه

اذهب الى الأسفل

شوقى مخاطبا أولياء الأمور و بعض الإعلاميين والمواقع المختصة بالتعليم  لم نتحدث عن تأجيل الامتحانات.. ولو اتخذنا القرار سنعلنه Empty شوقى مخاطبا أولياء الأمور و بعض الإعلاميين والمواقع المختصة بالتعليم لم نتحدث عن تأجيل الامتحانات.. ولو اتخذنا القرار سنعلنه

مُساهمة من طرف عادل عبد الله السبت 26 ديسمبر 2020, 07:54

شوقى مخاطبا أولياء الأمور و بعض الإعلاميين والمواقع المختصة بالتعليم  لم نتحدث عن تأجيل الامتحانات.. ولو اتخذنا القرار سنعلنه

شوقى مخاطبا أولياء الأمور و بعض الإعلاميين والمواقع المختصة بالتعليم  لم نتحدث عن تأجيل الامتحانات.. ولو اتخذنا القرار سنعلنه 20201240




أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريح خاص لـ «بوابة اخباراليوم»، عدم وجود نية لتأجيل موعد الامتحانات.
جاء ذلك ردا على مطالبات أولياء أمور طلاب المدارس بتأجيل الامتحانات أو تقييم الطلاب عن طريق الأبحاث كما حدث العام الماضي نتيجة لتزايد أعداد الإصابات بفيرس كورونا.



وقال الوزير: «نحن لا يوجد عندنا تغيير في شئ، الحضور اختياري في المدارس والالتزام بالتحصيل للمحتوى الدراسي واجب والامتحانات في موعدها ونحن عضو في لجنة إدارة أزمة كورونا المعنية بهذه القرارات».


وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أن المطالبات المتكررة بتأجيل موعد الامتحانات أو أن يكون التقييم عن طريق الأبحاث لن تحدث، قائلا: «هذة حكاية كل عام.. وهذه هي أساليب ضغط معروفة ومتكررة بنفس الحجة من نفس الناس .. وليس من المعقول القدرة الهائلة على الإلحاح لشئ واحد وهو الغلق والتأجيل ولا يتكلم أحد عن المقاهي والمطاعم والنقل ..الخ».


وتابع د.شوقي، أن الوزارة نحن لم وأن تتحدث عن الامتحانات أو التأجيل إطلاقا، وأضاف: «إذا اتخذنا قرار سوف نعلنه ولم نتحدث عنه ثانية إطلاقا»، مؤكدا أن الوزارة ستتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب.


ونصح وزير التربية والتعليم، الطلاب قائلا لهم: «اجتهدوا في التحصيل والتعلم من المدرسة أو البيت ونحن سوف نجد الحلول للامتحانات ولا تنشغلوا بغير التعلم.. نحن نتعلم لأن هذا هو المطلوب ولا نتعلم للامتحان».


________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 35352
نقاط : 212692
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى