منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الأرصاد» تكشف خريطة الأمطار والشبورة تبدأ غدًا ولمدة 6 أيام.

اذهب الى الأسفل

الأرصاد» تكشف خريطة الأمطار والشبورة تبدأ غدًا ولمدة 6 أيام. Empty الأرصاد» تكشف خريطة الأمطار والشبورة تبدأ غدًا ولمدة 6 أيام.

مُساهمة من طرف عادل عبد الله السبت 09 يناير 2021, 17:57

الأرصاد» تكشف خريطة الأمطار والشبورة تبدأ غدًا ولمدة 6 أيام.
الأرصاد» تكشف خريطة الأمطار والشبورة تبدأ غدًا ولمدة 6 أيام. 20210125
خريطة مناطق الشبورة والأمطار المتوقعة على مدار الأيام المقبلة، من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بداية من غدا الأحد  10 يناير، ولمدة 6 أيام.



الأحد 10 يناير



أمطار خفيفة على حلايب وشلاتين على فترات متقطعة وشبورة مائية كثيفة صباحا تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .



الإثنين 11 يناير



أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من حلايب وشلاتين و شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.



الثلاثاء 12 يناير



شبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.





الأربعاء 13 يناير



أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة وشبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.



الخميس 14 يناير



أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة وأمطار خفيفة على مناطق من الوجه البحري على فترات متقطعة وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.





الجمعة 15 يناير 





شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .



وطالبت هيئة الأرصاد الجوية، بضرورة اتخاذ الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الشبورة الكثيفة التي تصل إلى حد الضباب أحيانا على بعض المناطق، مؤكدة تحديث التنبؤات يوميًا.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 38293
نقاط : 224198
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى