منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

براءة حارس المدرسة و عامل العهدة من السرقة و إحالتهم شئون قانونية بتهمة الإهمال فى العمل - القبض على شابين سرقا شاشتين من مدرسة في الدقهلية و «باعوهم بـ8 آلاف».

اذهب الى الأسفل

براءة حارس المدرسة و عامل العهدة من السرقة و إحالتهم شئون قانونية بتهمة الإهمال فى العمل -  القبض على شابين  سرقا  شاشتين من مدرسة في الدقهلية و «باعوهم بـ8 آلاف». Empty براءة حارس المدرسة و عامل العهدة من السرقة و إحالتهم شئون قانونية بتهمة الإهمال فى العمل - القبض على شابين سرقا شاشتين من مدرسة في الدقهلية و «باعوهم بـ8 آلاف».

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الثلاثاء 16 فبراير 2021, 10:07

براءة حارس المدرسة و عامل العهدة من السرقة و إحالتهم شئون قانونية بتهمة الإهمال فى العمل -  القبض على شابين  سرقا  شاشتين من مدرسة في الدقهلية و «باعوهم بـ8 آلاف».


براءة حارس المدرسة و عامل العهدة من السرقة و إحالتهم شئون قانونية بتهمة الإهمال فى العمل -  القبض على شابين  سرقا  شاشتين من مدرسة في الدقهلية و «باعوهم بـ8 آلاف». 41403410

ضبطت مباحث الدقهلية، اليوم، شابين اقتحما مدرسة في قرية «الرياض » بمنية النصر، قاموا بسرقة شاشتي عرض «65 بوصة» من داخل أحد الفصول بمدرسة ثانوي بعد أن تسلقوا السور.

انتقل ضباط المباحث برئاسة المقدم أحمد عوض رئيس مباحث المركز، بالمعاينة والفحص، تبين أن المدرسة على مساحة نحو 4 آلاف متر مربع مسورة بسور بارتفاع نحو 1.5 متر، وبداخلها مبنى مكون من طابق على مساحة نحو 400 متر، وتبين عدم وجود شاشتين كلا منها 65 بوصة داخل فصلين بالطابق الثالث وعدم وجود أي آثار عنف.

وأكد مدير المدرسة، في محضر الشرطة، أن جميع الفصول مفتوحة ولا يوجد عليها أقفال كما تبين عدم وجود أى آثار على الشبابيك.

بتكثيف جهود البحث تمكنت مباحث المركز من التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من: «كريم ا. إ.»، 19 سنة، عامل، و«محمد ا. إ»، 19 سنة، سائق توك توك، ومقيمان بقرية «الرياض»، دائرة مركز منية النصر، بمواجهتهم، في محضر الشرطة، أقرا بارتكاب الواقعة وقيامهم بتسلق السور الخارجي للمدرسة والدلوف للداخل، وصعود مبنى الفصول الدراسية عن طريق تسلق المواسير وصولا لطرقة الطابق الثالث والدلوف لداخل الفصول وسرقة الشاشتين المشار إليهما، ووضعها بالتوك توك قيادة الثاني والتصرف فيها بالبيع للمدعو «صلاح ط. ع.»، 40 سنة، تاجر أدوات منزلية، مقيم قرية «النزل» دائرة المركز بمبلغ 8 آلاف جنيه، لعلمه بأن الشاشات مسروقة.



________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 35921
نقاط : 214997
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى