منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 36887
نقاط : 218676
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

«التعليم» تعلن إتاحة أكواد الاختبارات لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي Empty «التعليم» تعلن إتاحة أكواد الاختبارات لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي

الإثنين 22 فبراير 2021, 17:14
«التعليم» تعلن إتاحة أكواد الاختبارات لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي


«التعليم» تعلن إتاحة أكواد الاختبارات لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي 14048911
أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكواد الاختبارات للفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي، المزمع انطلاقها 27 فبراير الجاري، حيث يمكن للطلاب الدخول على موقع الوزارة والتعرف على كود الامتحان.



وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفوف الأول الثانوي، نقدم في التقرير التالى تفاصيل وتوقيت الامتحانات.



وكشفت وزارة التعليم، عن حزمة جديدة من الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مشددة على الالتزام بكل الإجراءات في مختلف المدارس على مستوى الجمهورية.



وفي سياق منفصل، أعلنت مديريتي التعليم بمحافظتي القاهرة والجيزة، عن تخصيص غرف عزل للطلاب المشتبه إصابتهم بفيروس كورونا.



وأكّد محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنَّ المديرية كثفت من أعمال تعقيم وتطهير جميع المدارس التابعة لها، استعدادا لامتحانات الفصل تالدراسي الأول، مؤكّداً أنَّه سيتمّ قياس درجة حرارة الطلاب قبل السماح لهم بدخول اللجان الامتحانية، ومنع تداول الأدوات والمستلزمات المدرسية بين الطلاب في اللجان الامتحانية.



وشدد، على ضرورة التباعد الاجتماعي بين الطلاب على ألا تقل المسافة عن مترين، ومنع أولياء الأمور من الانتظار أمام المدارس تجنباً للازدحام، إضافة إلى إلزام جميع الطلاب والمعلمين بارتداء الكمامات تجنباً للإصابة بفيروس كورونا، وعدم السماح لأي طالب بدخول المدرسة يعاني من ارتفاع درجة الحرارة.



كان وزير التربية والتعليم قد أكّد نجاح الوزارة في استكمال العام الدراسي 2019-2020، وسط ظروف بالغة الصعوبة، قد تكون أشد قسوة من الظروف الحالية، مشيراً إلى حرص جميع المديريات التعليمية بالالتزام بالإجراءات الاحترازية، والعمل المستمر على تعقيم لجان الامتحانات، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.



وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أمس الأحد، النماذج الاسترشادية لامتحانات الفصل الدراسي الأول، في مواد «اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الدراسات الاجتماعية، الرياضيات والعلوم.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى