منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حملات لتعقيم المدارس استعدادا لامتحانات نصف العام

اذهب الى الأسفل

حملات لتعقيم المدارس   استعدادا لامتحانات نصف العام Empty حملات لتعقيم المدارس استعدادا لامتحانات نصف العام

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الخميس 25 فبراير 2021, 07:16

حملات لتعقيم المدارس   استعدادا لامتحانات نصف العام
أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد عن تنفيذ أعمال تعقيم وتطهير بالمدارس استعداداَ لامتحانات نصف العام الدراسى، حفاظًا على سلامة الطلاب، وتنفيذاَ لتوجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد بمتابعة الإجراءات الاحترازية بالمدارس.



فى سياق متصل، انطلقت فعاليات الرحلات العلمية المنفذة لطلاب التعليم الفنى بالمحافظة، اليوم الأربعاء، لزيارة موقع إنشاء مجمع المصالح الحكومية المميكن شمال مدينة الخارجة أحد المشروعات التنموية العملاقة بالمحافظة.

حملات لتعقيم المدارس   استعدادا لامتحانات نصف العام 30911



وتابع الدكتور جمال حسن وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، فعاليات الرحلة بتوجيهات ورعاية الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.



وأكد جمال حسن، فى بيان صحفى له، اليوم الأربعاء، أن زيارة المشروع تهدف لصقل وتنمية مهارات وقدرات طلاب التعليم الفنى وتأهيلهم للمنافسة بقوة نحو سوق العمل الحر، حيث شهد الطلاب العمل على أرض الواقع سير أعمال الإنشاء وسط سعادة غامرة لمشاهدة هذا الصرح العملاق على أرض المحافظة.



في ذات السياق انطلقت فعاليات الرحلات العلمية المنفذة لطلاب التعليم الفني بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، لزيارة موقع إنشاء مجمع المصالح الحكومية المميكن شمال مدينة الخارجة أحد المشروعات التنموية العملاقة بالمحافظة.



وتابع الدكتور جمال حسن، وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، فعاليات الرحلة بتوجيهات ورعاية الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.



وأكد جمال، في بيان صحفي له، اليوم الأربعاء، أن زيارة المشروع تهدف لصقل وتنمية مهارات وقدرات طلاب التعليم الفني وتأهيلهم للمنافسة بقوة نحو سوق العمل الحر، حيث شهد الطلاب العمل على أرض الواقع سير أعمال الإنشاء وسط سعادة غامرة لمشاهدة هذا الصرح العملاق على أرض المحافظة.



من ناحية اخري وافق مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن إعادة تخصيص قطعة أرض من المساحات المملوكة للدولة بمساحة 181.55 فدان، بناحية مدينة الخارجة، لصالح محافظة الوادي الجديد، لاستخدامها في الأنشطة الصناعية.



وقال اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، أن قرار إعادة التخصيص يهدف لاستخدام هذه المساحة في إقامة مشروعات صناعية جديدة بمدينة الخارجة لدفع عجلة التنمية على أرض المحافظة.



وأضاف الزملوط، أن المحافظة تقدم كافة التيسيرات لتنفيذ أي مشروعات زراعية أو صناعية أو استثمارية أو خدمية بهدف توفير وخلق فرص عمل للشباب، ودفع مسيرة البناء والتنمية على أرض الوادي الجديد.

________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 35742
نقاط : 214278
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى