منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 36908
نقاط : 218760
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

عاجل - «التعليم»: إلغاء التناوب والإجازات الاستثنائية لكثرة حضور الطلاب و الوعى المرتفغ لأولياء الأمور و حرصهم على مستقبل أبنائهم Empty عاجل - «التعليم»: إلغاء التناوب والإجازات الاستثنائية لكثرة حضور الطلاب و الوعى المرتفغ لأولياء الأمور و حرصهم على مستقبل أبنائهم

الأربعاء 17 مارس 2021, 19:24
عاجل - «التعليم»: إلغاء التناوب والإجازات الاستثنائية لكثرة حضور الطلاب و الوعى المرتفغ لأولياء الأمور و حرصهم على مستقبل أبنائهم


عاجل - «التعليم»: إلغاء التناوب والإجازات الاستثنائية لكثرة حضور الطلاب و الوعى المرتفغ لأولياء الأمور و حرصهم على مستقبل أبنائهم 52763810
أعلنت مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، بجميع محافظات الجمهورية، إلغاء الإجازات الاستثنائية، والتناوب بين المعلمين، وذلك بعد حرص الكثير من الطلاب على الحصور الفعلي في المدارس مع عودة الدراسة، رغم إتاحة الفرصة للطلاب بالغياب، وذلك وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية المكثفة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.



«شعبان»: تكثيف الإجراءات الوقائية بالمدارس لمواجهة كورونا

في البداية يقول ناصر شعبان، مدير الإدارة التعليمية بمحافظة الجيزة، إن الإدارة التعليمية ألغت التناوب بين المعلمين، خاصة مع ارتفاع نسبة حضور الطلاب إلى المدارس، موضحاً أنه تم التنبيه على جميع المعلمين بضرورة الالتزام بعقد الحصص التعليمية في موعدها.



وأضاف «شعبان» لـ«الوطن»، أن جميع مدارس المحافظة شهدت حضوراً كبيراً خلال الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثاني، مؤكداً أنه تم تكثيف الإجراءات الوقائية بالمدارس لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، كالحفاظ على التباعد الاجتماعي بين الطلاب من خلال تقليل الكثافة الطلابية في الفصول الدراسية.



تعليم القاهرة: التأكيد على المعلمين بشرح المناهج من المنصات التعليمية

من جانبه كشف مصدر مسئول بالإدارة التعليمية بمحافظة القاهرة، أنه تم التنبيه على جميع المدارس بضرورة تكثيف الإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب من فيروس كورونا المستجد، موضحاً أن الإدارة التعليمية ألغت التناوب بين المعلمين خاصة بعد حرص غالبية الطلاب على حضور الحصص في المدرسة.



وأضاف المصدر في تصريحات له، أنه تم التأكيد على جميع المعلمين بالمدارس بضرورة متابعة شرح المقررات الدراسية من خلال المنصات التعليمية، والتواصل المستمر مع الطلاب، مشيراً إلى أنه لم يتم رصد أي حالات إصابة بفيروس كورونا بين الطلاب.



جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكدت أنه سيتم عقد 3 اختبارات شهرية لطلاب صفوف النقل في الفصل الدراسي الثاني، موضحة أن الأسبوع الأول في المدارس شهد حضوراً كبيراً من قبل الطلاب.



ولفتت الوزارة إلى أنه سيتم غلق باب التسجيل لاستمارة الثانوية العامة 25 مارس الجاري، مؤكدة أن الدولة لن تسمح بالغش في امتحانات الثانوية العامة.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى