منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مع امتحانات مارس .. وزير التعليم يحسم مصير الطلاب المصابين بكورونا

اذهب الى الأسفل

مع امتحانات مارس .. وزير التعليم يحسم مصير الطلاب المصابين بكورونا Empty مع امتحانات مارس .. وزير التعليم يحسم مصير الطلاب المصابين بكورونا

مُساهمة من طرف عادل عبد الله السبت 27 مارس 2021, 14:50

مع امتحانات مارس .. وزير التعليم يحسم مصير الطلاب المصابين بكورونا
مع امتحانات مارس .. وزير التعليم يحسم مصير الطلاب المصابين بكورونا 16580710


تلقى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، استفسارا من أولياء أمور طلاب المدارس عبر جروب تكنولوجيا معلومات التابلت عبر تطبيق واتساب، حول مصير التلاميذ الدارسين بالصفوف من 4 ابتدائي حتى 2 إعدادي، المصابين بكورونا، والذين من المقرر أن تبدأ امتحانات شهر مارس بالنسبة إليهم الاثنين القادم.



من جانبه، حرص الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على الرد على هذا الاستفسار، قائلًا "من لا يستطيع حضور الامتحان لأسباب مرضية سيكون له امتحان تكميلي قبل نهاية العام في نفس المحتوى التعليمي للامتحان الذي لم يؤدِه".



وتنطلق يوم الاثنين القادم الموافق 29 مارس 2021، امتحانات شهر مارس لطلاب المدارس الدارسين بالصفوف من الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي.





امتحانات المرحلة الابتدائية

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه من المقرر أن يعقد اختبار طلاب الصف الرابع الابتدائي يوم الاثنين الموافق ٢٩ مارس ٢٠٢١، بينما يعقد اختبار طلاب الصف الخامس الابتدائي يوم الثلاثاء الموافق ٣٠ مارس ٢٠٢١، ويعقد اختبار طلاب الصف السادس الابتدائي يوم الأربعاء الموافق ٣١ مارس ٢٠٢١



امتحانات المرحلة الإعدادية

أوضحت وزارة التربية والتعليم أنه سيعقد اختبار طلاب الصف الأول الإعدادي يوم الاثنين الموافق ٢٩ مارس ٢٠٢١ ، بينما سيعقد اختبار طلاب الصف الثاني الإعدادي يوم الثلاثاء ٣٠ مارس ٢٠٢١



وكانت وزارة التربية والتعليم  أعلنت عن طرق تقييم الطلاب في الفصل الدراسي الثاني للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي في المدارس الرسمية والخاصة والدولية، مؤكدةً أنه سوف تُعقد ثلاثة اختبارات ورقية مجمعة في أشهر مارس وابريل ومايو بنفس الضوابط الخاصة بامتحانات صفوف النقل للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي بديلًا عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني.



وقالت الوزارة: "يُعقد الامتحان الشهري فيما تم دراسته خلال المدة السابقة للامتحان، ويعتبر ما يتم الامتحان فيه منتهي ولا يدرج في امتحانات الشهور التالية، ويُعقد امتحان مادة التربية الدينية في نهاية الفصل الدراسي الثاني بالتزامن مع امتحان شهر مايو".

________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 36282
نقاط : 216440
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى