منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

طلاب الثانوية العامة اليوم " طلاب دخلوا السيستم وطلاب فشلوا"

اذهب الى الأسفل

طلاب الثانوية العامة اليوم " طلاب دخلوا السيستم وطلاب فشلوا" Empty طلاب الثانوية العامة اليوم " طلاب دخلوا السيستم وطلاب فشلوا"

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الأحد 18 أبريل 2021, 16:14

طلاب الثانوية العامة اليوم " طلاب دخلوا السيستم وطلاب فشلوا"
انتهى طلاب الثانوية العامة، من أداء الامتحان التقني التجريبي للثانوية العامة منذ قليل.
طلاب الثانوية العامة اليوم " طلاب دخلوا السيستم وطلاب فشلوا" 63010


وقال محمد مصطفي، طالب ثانوية عامة بأحد مدارس القاهرة، إنهم أدوا الامتحان عبر منصتين للامتحان "شبكة السيرفر الخاصة بالمدرسة local، وشبكة سيرفر cloud"، لافتا إلى أن اسئلة الامتحانات تجريبية وعبارة عن 7 اسئلة علي منصة شبكة local، و3 اسئلة عبر شبكة cloud.





مشاكل سيستم الامتحان التجريبي الجديد



بينما قال الطالب عبدالرحمن عبدالفتاح، بالصف الثالث الثانوي بمدرسة السعيدية، إن اسئلة الامتحان استبيانية، ولكن هناك مشكلة واجهت الطلاب وهي عدم دخول الطلاب لتسجيل على منصة تنويهات لكي يحصلوا علي كلمة المرور الخاصة بالامتحان التجريبي.



وشدد، أن هناك طلاب كثيرون جدا تمكنوا من الدخول علي الأمتحان، وعدد قليل من الطلاب واجهته مشكلة بسبب ضعف بسيط من الاتصال بشبكة الـwifi .



وأضاف عبدالفتاح، أن هناك ميزة ممتازة طبقتها المدارس وهي تغير كلمة مرور الانترنت ولايدخل علي WIFiإلا علي جهاز التابلت فقط ولايدخل على أي جهاز أخر حتي يكون جودة الشبكة ممتازة بالامتحان ولايعوق الطالب من أداء الامتحان التجريبي.



وكان طلاب الثانوية العامة، بدأوا صباح اليوم أولى بروفات امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021، من خلال إجراء أول امتحان تجريبي قومي لطلاب الثانوية العامة البالغ عددهم 650 ألف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية.



وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الفئات المستهدفة من إجراء الامتحان التجريبي التقني للثانوية العامة والمقرر انطلاقه اليوم الأحد 18، ويومي 20 و22 أبريل الجاري، هم طلاب الشهادة الإعدادية المنقولين من الصف الثاني الثانوي العام والذين تسلموا جهاز تابلت بجميع المدارس ( عام ، خاص ، خدمات ) فيما عدا طلاب الدمج التعليمي.



مواعيد الامتحانات



ويعقد الامتحان التقني التجريبي، والبروفة الأولي لامتحانات الثانوية العامة 2021، أيام 18 و20 و21 أبريل من الساعة 10:30 صباحا حتى 1:00 ظهرا، وسيتم تنفيذ الامتحان الرئيسي على الخادم (server) داخل المدارس الثانوي، من قاعات بها WIFI، كما سيتم استخدام المنصة المركزية على السحابة الإلكترونية بواسطة، خطوط الربط الفايبر أو من خلال الـ  4G في حالة الطوارئ.



وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن الغرض من الاختبار هو ضبط الإعدادات الخاصة بالأجهزة، وتحديث منظومة التابلت، وقياس تغطية الـ 4G، وقياس كفاءة الوصول إلى السحابة الإلكترونية.



كما أعلنت الوزارة، الخطوات التي يجب على المدارس التي يوجد بها خادم server اتباعها أثناء أداء طلاب الصف الثالث الثانوي العام للامتحان داخل المدارس.



وزير التعليم: نجاح التجربة ليس في عدم حدوث مشاكل ولكن في الرصد الدقيق لها



ومن جانبه قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتطلع إلى استقبال ابنائنا طلاب الثالث الثانوي الذين يمتلكون جهاز تابلت لخوض التجربة الفنية في اليوم الأول من ثلاثة أيام هامة جدا للوصول إلى أفضل تصميم للشبكات والسيرفرات وسوف نواصل العمل في الاختبارات التجريبية في مايو ويونيو لتقديم أفضل خدمة لطلابنا قبل الامتحان النهائي.

________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 36356
نقاط : 216671
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى