منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مهم لطلاب الثالث الثانوي "الشعبة الأدبية"

اذهب الى الأسفل

مهم لطلاب الثالث الثانوي "الشعبة الأدبية" Empty مهم لطلاب الثالث الثانوي "الشعبة الأدبية"

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الثلاثاء 04 مايو 2021, 05:26

مهم لطلاب الثالث الثانوي "الشعبة الأدبية"


مهم لطلاب الثالث الثانوي "الشعبة الأدبية" 91611
وجهت منصة حصص مصر التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تنبيه لطلاب الصف الثالث الثانوي العام بشأن موعد بث مراجعة علم النفس والاجتماع.



حيث أوضحت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه تبدأ  لايف المراجعات مع حصص مصر.



وأشارت إلى أنه، يمكن متابعة  مراجعة مادة علم النفس والاجتماع في بث مباشر مع  وسيم المغربي على صفحتنا يوم الأربعاء 5 مايو، الساعة 2 ظهراً بتوقيت القاهرة.



وكان  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد وجه بالانضمام يوم الأربعاء 5 مايو الساعة 1 ظهرا فى ورشة عمل من Discovery Education وبنك المعرفة المصرى لتتعرف أكثرعن ما هى مهارات القرن الحادى والعشرين وكيف قامت Discovery Education بدمجها فى المجتمع التعليمي المصرى.



وأشار وزير التربية والتعليم، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أن التسجيل من خلال بنك المعرفة المصري: https://www.ekb.eg/events?event=149893812showd&month=5&year=2021



جدير بالذكر، أن المدارس تبدء في تسلم إجابات الامتحانات المنزلية "البوكليت" للمواد غير المضافة للمجموع للمدارس من يوم الثلاثاء المقبل،  لتبدء بعد ذلك اعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني على المواقع الإلكترونية للمديريات التعليمية.

تجدر الاشارة إلي أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي، كان اجتياز وعدم اجتياز فقط ولن يتم إصافتها للمجموع، فإن نتيجة امتحان شهر أبريل الورقي سيكون مخصص له 100% من درجة كل مادة وبالتالي فإن درجة الطالب سوف تحتسب وفقا لما سيحصل عليه من درجات في امتحان شهر أبريل فقط، وتكون نتيجة أبريل هي نتيجة الترم الثاني والعام الدراسي كله .



_ تحتسب للطالب من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي، ٥٠٪؜ من درجاته وفق لمجموعه في امتحانات التيرم الأول و٥٠٪؜ من الدرجات على نتيجة امتحاني شهري مارس وأبريل بحيث تضاف النتيجتين على بعضهما وتكون هذه نتيجة الطالب عن العام الدراسي كله.



الطلاب من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي، الذين لم يحققوا نسبة النجاح المطلوبة بعد إضافة درجات الترمين معا،  ملزمين بخوض امتحان تكميلى في شهر مايو المقبل، مع العلم أن الامتحان التكميلي سيكون في المادة التي لم يحقق فيها الطالب النجاح فقط.

________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 36356
نقاط : 216671
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى