منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فى واقعة الشجار بين بنات مدرسة تجارية "بموس حلاقة " و التى نتج عنها قطع وتر معلم و 6 غرز بوجه طالبة إحالة مدير المدرسة شئون قانونية

اذهب الى الأسفل

فى واقعة الشجار بين بنات مدرسة تجارية "بموس حلاقة "  و التى نتج عنها قطع وتر معلم و 6 غرز بوجه طالبة  إحالة مدير المدرسة شئون قانونية Empty فى واقعة الشجار بين بنات مدرسة تجارية "بموس حلاقة " و التى نتج عنها قطع وتر معلم و 6 غرز بوجه طالبة إحالة مدير المدرسة شئون قانونية

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الخميس 06 مايو 2021, 16:46

فى واقعة الشجار بين بنات مدرسة تجارية "بموس حلاقة "  و التى نتج عنها قطع وتر معلم و 6 غرز بوجه طالبة  إحالة مدير المدرسة شئون قانونية
قال خالد عبده، مدير التعليم الفني في محافظة القاهرة، إنّ التحقيق جار في واقعة مدرسة السيدة رقية الثانوية التجارية، المعروفة باسم واقعة خناقة طالبتين بالمطاوي، والتي نتج عنها إصابة طالبتين بجروح عميقة في وجه كل منهما.



وأضاف عبده لـ«الوطن»، أنّ الإدارة التعليمية اتخذت 3 قرارات عاجلة في الواقعة، وهي فصل مدير المدرسة نهائيا، وفصل رئيس الكنترول بالمدرسة، وفصل الطالبتين من المدرسة، وجار التحقيق مع جميع المسؤولين في المدرسة، والتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للتحقيق في الواقعة.

فى واقعة الشجار بين بنات مدرسة تجارية "بموس حلاقة "  و التى نتج عنها قطع وتر معلم و 6 غرز بوجه طالبة  إحالة مدير المدرسة شئون قانونية 49191410

وتابع خالد، أنّ الطالبتين استخدمتا أسلحة بيضاء ما نتج عنه إصابتهن بجروح عميقة في وجه كل منهما، موضحا أنّهن تابعتين لتعليم العمال، ويعني أن يذهب الطالب إلى المدرسة لتأدية الامتحان فقط.



من جانبه، قال محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم، إنّ الوزارة حرصت على متابعة الواقعة منذ علمت بحدوثها، موضحا أنّه جار التحقيق في الواقعة للوقوف على الأسباب النهائية لها.



وأضاف مجاهد لـ«الوطن»، أنّه جرى تخصيص لجنة من قطاع التعليم الفني في الوزارة للذهاب إلى المدرسة ومعرفة الواقعة والوقوف على أسبابها.



مجاهد: خصصنا لجنة فنية لمتابعة الواقعة

وتابع نائب وزير التربية والتعليم، أنّه جار التحقيق في الواقعة التي نتج عنها إصابة معلم من المدرسة وتحويله إلى مستشفى مبرة بالمعادي، وكثّفت الوزارة متابعتها للواقعة.



وتعود أحداث الواقعة إلى تشاجر طالبتين بعد خروجهما من الامتحان أمام المدرسة مستخدمين أسلحة بيضاء، ما تسبب في حدوث جروح عميقة لكل منهما.



وفي سياق منفصل، كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم والتعليم الفني، أعلنت أنه سيتم عقد امتحانات تجريبية لطلاب الثانوية العامة في شهر مايو الجاري، للاستعداد للامتحانات النهائية.







مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين طالبات في الفصل، ملخص فيديو دامي جرى تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فتاتين يتعاركان وإحداهما وجهها مليء بالدماء، تلك التفاصيل وقعت في مدرسة السيدة رقيه كوتسيكا التابعة لإدارة المعادي التعليمية، حيث أصيبت فيها فتاتين إحداهما بجروح خطيرة وموظف إداري بالمدرسة يدعى «وائل، ح»، 35 عامًا، وعرفت الواقعة إعلاميًا باسم «خناقة المطاوي».



إصابة طالبة بـ6 غرز

وقال مصدر مطلع على التفاصيل لـ«الوطن»، إن مشاجرة وقعت بين الفتايتين بسبب خلافات قديمة، حيث أقدمت إحداهما على ضرب زميلتها بقطر في وجهها ما تسبب في قطع كبير في الوجه ترتب عليه خياطة 6 غرز في وجه المجني عليها، حيث يخضع الاثنان للتحقيق داخل قسم الشرطة.



إصابة مدرس حاول فض المشاجرة

وأكد المصدر، أن الفتاة الأخرى التي أصابت زميلتها لم تصب سوى بجروح طفيفة في الوجه نتيجة دفاع الفتاة الأولى عن نفسها، حيث حاول موظف إداري بالمدرسة يدعى «وائل»، التقاط «الكتر» من يده الفتاة المعتدية، فأصيب بقطع في وتر يده اليمنى، ما تسبب في نقله إلى مستشفى المبرة وإجراء عملية جراحية بتكلفة 16 ألف جنيه.



وأشار المصدر ذاته، إلى أن النيابة العامة تولت التحقيقات في القضية فيما عاد المدرس إلى منزله بعد خروجه من المستشفى منذ ساعات.



ويشير المصدر إلى أن الفتاة المعتدية، هي ظهرت أثناء الفيديو ملقاة على الأرض ويمسك بها المدرس، الذي أصيب بقطع في وتر يده اليمنى.



تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر تشاجر عدد من الفتيات في مدرسة السيدة رقيه كوتسيكا التابعة لإدارة المعادي التعليمية، حيث يظهر الفيديو وجود أثار دماء وجروح كبيرة في وجه الفتيات، وسط صراخ باقي الطلاب داخل الفصل.



مشاجرة دامية في فصل بنات

ويظهر المقطع المتداول الذي يبلغ مدته 21 ثانية، فتاة ملقاة على الأرض ووجها ملطخ بالدماء، فيما يحاول عدد من زملائها مساعدتها في القيام، كما يظهر الفيديو أيضًا وقوف فتاة أخرى مصابة بجرح قطعي في الوجه ووجها مليء بالدماء.

________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 36376
نقاط : 216738
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى