منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعليمات من التعليم لكل الإدارات الامتحان التكميلي لصفوف النقل «ليس مجمع

اذهب الى الأسفل

تعليمات من التعليم لكل الإدارات الامتحان التكميلي لصفوف النقل «ليس مجمع Empty تعليمات من التعليم لكل الإدارات الامتحان التكميلي لصفوف النقل «ليس مجمع

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الأحد 09 مايو 2021, 15:31

تعليمات من التعليم لكل الإدارات الامتحان التكميلي لصفوف النقل «ليس مجمع


تعليمات من التعليم لكل الإدارات الامتحان التكميلي لصفوف النقل «ليس مجمع 80911
قال ناصر شعبان مدير إدارة جنوب الجيزة التعليمية، إنه تم عمل جدول الامتحان التكميلي للصفين الأول والثاني الثانوي بدءأ من يوم 18 مايو الجاري بعد العودة من إجازة العيد ولمدة 4 أيام لأولى ثانوي و3 أيام لثانية ثانوي.



وشدد ناصر، في تصريح لكشكول، أنه سيتم عقد الامتحان التكميلي كل مادة على حده وليس بشكل الامتحانات المجمعة متعددة التخصصات وذلك نظراً لوجود رسوب لدى أحد الطلاب فى مادة أومادتين وليس فى الخمس مواد، وتابع قائلاً: "ليه امتحنهم فى كل المواد".



وأكد، أنه تقرر عقد الامتحان التكميلي لصفوف النقل فى 18مايو الجاري، نظراً للانتهاء منه  قبل عقد الامتحان التجريبي الثاني للثانوية العامة المقرر في نهاية الشهر الجاري، بعد العودة من إجازة العيد ولمدة  4 أيام لأولى ثانوي و3 أيام لثانية ثانوي.







وأضاف ناصر، أنه سيتم عقد الامتحان التكميلي لطلاب صفوف النقل بالمرحلتين الابتدائية والاعدادية، الذين تغيبوا عن امتحانات أحد الشهور سواء مارس أو بريل أو الذين لم يحصلوا على 25% فى المادة الواحدة أو 50% فى مجموع المواد، على أن يتم امتحانهم فى منهج الشهرين مارس وابريل، أما صفوف النقل بالمرحلة الثانوية يتم امتحانهم عن منهج شهر أبريل فقط.



إعلان نتيجة صفوف النقل



جدير بالذكر، أنه بدأت المدارس الابتدائية والإعدادية فى إعلان نتيجة صفوف النقل، بعدد من مديريات التعليم على مستوى الجمهورية، على صفحات المدارس على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك منعاً للتزاحم على المدراس حفاظاً على الطلاب.



وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أكدت أنه يتولى مديرو المدارس اعتماد نتائج جميع الطلاب فى صفوف النقل وإعلان نتائجهم، أما نتائج طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى تعلن بالمدارس بعد اعتماد الإدارة التعليمية.



الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت  الضوابط العامة لإنهاء الفصل الدراسي الثاني 2020/ 2021 لجميع صفوف النقل بالتعليم الأساسي والثانوي العام ولجميع فئات التعليم العام، في إطار الحرص على مصلحة أبنائنا الطلاب: وتعقد امتحانات جميع المواد التي لا تضاف للمجموع من المنزل لجميع الصفوف من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي وكذا طلاب شهادة إتمام الدراسة للتعليم الأساسي، وتتولى المدرسة إعدادها تحت إشراف الإدارة التعليمية.

________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 36376
نقاط : 216738
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى