منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دكتور شوقى للطلاب المتخوفين من مشكلة تعطل السيستم أثناء امتحان يوليو الأساسى " كل شيئ معمول حسابه " و لدينا حلول لأى مشكلة

اذهب الى الأسفل

دكتور شوقى للطلاب المتخوفين من مشكلة تعطل السيستم أثناء امتحان يوليو الأساسى " كل شيئ معمول حسابه " و لدينا حلول لأى مشكلة  Empty دكتور شوقى للطلاب المتخوفين من مشكلة تعطل السيستم أثناء امتحان يوليو الأساسى " كل شيئ معمول حسابه " و لدينا حلول لأى مشكلة

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الجمعة 28 مايو 2021, 08:30

دكتور شوقى للطلاب المتخوفين من مشكلة تعطل السيستم أثناء امتحان يوليو الأساسى " كل شيئ معمول حسابه " و لدينا حلول لأى مشكلة
دكتور شوقى للطلاب المتخوفين من مشكلة تعطل السيستم أثناء امتحان يوليو الأساسى " كل شيئ معمول حسابه " و لدينا حلول لأى مشكلة  13611
أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الثانوية العامة ستكون تفاعلية، على التابلت للطلاب النظامين الذين تسلموا جهاز المحمول اللوحي "التابلت" من المدرسة.



وتساءل وزير التربية والتعليم، عن سبب إهدار الوقت في أسئلة جدلية، بدلا من التحضير الجيد؟ ما هو الفرق بالنسبة للطالب اذا كان الحل على التابلت أو ورقة؟ السؤال هو نفس السؤال.



وأوضح أنه اذا كان السؤال مبني على تخوف من الشبكات فنحن لن نستخدم الشبكات، واذا كان السؤال مبني على تخوف من مشاكل تقنية فاننا وضعنا كل البدائل.



وناشد الدكتور طارق شوقي، الطلاب بعدم اهدار الوقت قائلا: دعونا لا نضيع الوقت بحثا عن تفاصيل هى من عمل الوزارة ونترك الفرصة للطلاب للاستفادة من الاسئلة في الامتحانات التجريبية ومن متابعة قناة مدرستنا ٢ والمنصات مؤكدا أنه ذلك أفضل كثيرا من اللغط الدائم حول أمور جانبية لوجيستية.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جداول المراجعات النهائية التي تعرض على قناة  مدرستنا ٢ الخاصة بطلاب نظام التعليم الجديد والمرحلة الثانوية العامة.

وأوضحت الوزارة، إلي أنه يمكن متابعة المراجعات النهائية من خلال هذا الرابط مواعيد مراجعات الأسابيع القادمة:




تجدر الاشارة، إلى أنه تقرر بدء المراجعات النهائية لطلاب المرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021، من يوم الأحد الموافق 23 مايو 2021، وذلك عبر قناة مدرستنا 2، تردد قناة مدرستنا2: القمر الصناعي: النايل سات .. تردد: 12206 الاستقطاب: رأسي.. معدل ترميز: 27500 .. معامل تصحيح الخطأ ⅚.



وتعرض قناة مدرستنا 2 المراجعات النهائية في شكل محتوى تعليمي تفاعلي وفق نظام التقييم الجديد.



وتعتمد قناة مدرستنا ٢ على مساعدة الطلاب في الوصول لأفضل طرق المذاكرة وشرح كيفية استخدام مصادر التعلم المختلفة بالإضافة إلى تيسير فهم أسئلة التقويم والامتحان وإلقاء الضوء على كيفية اتباع منهجية صحيحة لحلها.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 37925
نقاط : 222695
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى