منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التعليم تطالب الثانوية العامة بالتوجه للمدارس غدا.. وأولياء الأمور يعترضون

اذهب الى الأسفل

التعليم تطالب الثانوية العامة بالتوجه للمدارس غدا.. وأولياء الأمور يعترضون Empty التعليم تطالب الثانوية العامة بالتوجه للمدارس غدا.. وأولياء الأمور يعترضون

مُساهمة من طرف عادل عبد الله السبت 29 مايو 2021, 16:00

التعليم تطالب الثانوية العامة بالتوجه للمدارس غدا.. وأولياء الأمور يعترضون

حالة من الاعتراض تسيطر حاليا على بعض أولياء أمور طلاب الثانوية العامة في مصر، وذلك بعد أن فوجئ الجميع بأن وزارة التربية والتعليم تطالب طلاب الثانوية العامة بضرورة التوجه لـ المدارس غدا الاحد الموافق 30 مايو 2021 لتسليم اقرار اختيار لغة امتحان الجيولوجيا.

التعليم تطالب الثانوية العامة بالتوجه للمدارس غدا.. وأولياء الأمور يعترضون 20_00110

وأكد مجدي مدحت، مؤسس جروب “ نافذة على التعليم” - الذي يضم بداخله عددا من اولياء امور طلاب المدارس في مصر - أنه هو وكثيرين من أولياء امور طلاب الثانوية العامة، فوجئوا بفكرة إلزام الطلاب بالذهاب للمدارس في يوم واحد وهو يوم الحد لتسليم الاقرار المطلوب.



وقال  مؤسس جروب “ نافذة على التعليم” : نحن نناشد وزارة التربية والتعليم بإتاحة تسليم إقرار إختيار لغة إمتحان مادة الجيولوجيا إلكترونياً من خلال الإستمارة الإلكترونية للطالب الخاصة بالتقدم لـ إمتحانات شهادة الثانوية العامة 2021 ،  أو الحساب المدرسى الموحد للطالب Office 365 ، وذلك منعا لتجمع طلاب الثانوية العامة في المدارس غدا الاحد ، حفاظاً وحرصاً على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب والسادة المعلمين من خطورة انتشار فيروس كورونا.



وأوضح مؤسس جروب “ نافذة على التعليم” ،  أن المدارس على مستوى الجمهورية تنهي حاليا إستعداداتها النهائية لإمتحانات الشهادة الإعدادية والتى ستبدأ فى أول يونيو ، وبالتالي لو ذهب طلاب الثانوية العامة للمدارس في هذا التوقيت سيتسببوا في حالة من الهرج والمرج والزحام أثناء إنعقاد إمتحانات الشهادة الإعدادية.



رابط تحميل اقرار اختيار لغة امتحان الجيولوجيا

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر موقعها الرسمي على الإنترنت لطلاب الثانوية العامة إمكانية طباعة و ملء إقرار رسمي خاص بتحديد اللغة التي يرغب طالب الثانوية العامة بأداء امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية بها هذا العام ، وهو الامر الذي يحدث لأول مرة من جانب وزارة التربية والتعليم قبل امتحانات الثانوية العامة.



وقد جاء نص هذا الإقرار الرسمي كالتالي :

أقر أنا الطالب (.    ) بإدارة (.    ) المقيد بنظام (.  ) بمدرسة (.   ) ورقمي القومي (.       ) ، بأنني سوف ألتزم بأداء امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية لامتحان شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021 باللغة (الأجنبية الأولى / اللغة العربية) .. وهذا إقرار رسمي من الطالب ( توقيع الطالب)



وشددت وزارة التربية والتعليم ، أن هذا الإقرار الرسمي لابد أن يزيل بترقيع كل من الطالب برقمه القومي وولي أمره برقمه القومي.



وأكدت وزارة التربية والتعليم أن هذا الإقرار يعد وثيقة رسمية تثبت ضرورة التزام الطالب بأداء امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية باللغة التي حددها الطالب.

________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 36376
نقاط : 216738
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى