منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفاصيل مكافآت الامتحانات لمراقبي الثانوية العامة

اذهب الى الأسفل

تفاصيل مكافآت الامتحانات لمراقبي الثانوية العامة Empty تفاصيل مكافآت الامتحانات لمراقبي الثانوية العامة

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الأحد 30 مايو 2021, 05:52

تفاصيل مكافآت الامتحانات لمراقبي الثانوية العامة
تفاصيل مكافآت الامتحانات لمراقبي الثانوية العامة 86711
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا تغيير في مكأفات امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية عن العام الماضي للمشاركين في الامتحانات من مراقبة وتقدير للدرجات وأعمال لجان النظام والمراقبة في الكنترولات.



المراقبون



أوضحت مصادر " لكشول "  أنه تقرر احتساب مكافأة يوم العمل لكل من رئيس لجنة السير والمراقب الاول ومراقب الكنترول والاعضاء بما يعادل مرتب ٤ ايام كاملة في اللجان العادية ومايعادل مرتب ٥ أيام فى لجان المناطق النائية حيث كان يحتسب اليوم بثلاثة ايام فقط لهذه الفئة .



كما يحصل المراقبون والملاحظون والمعاونون وأعضاء الأمن وادارة الشئون القانونية علي مكافاة ٣ ايام مقابل يوم العمل الواحد ، بينما يحتسب اليوم بيومين للعمال والزائرة الصحية والطبيب .



كورونا



وأوضحت المصادر ، أنه سيتم تطبيق أقصى درجات الوقاية الصحية للطلاب، خصوصا من مخاطر الإصابة بتداعيات الموجة الثالثة لجائحة فيروس كورونا،  حيث سيتم توفير كواشف حرارة أمام لمدارس وارتداء قفزات اليد وكمامات التي يتم تسليمها للطلاب عند دخولهم اللجان وذلك بالتنسيق مع الوزارات المعنية وخاصة الصحة.

اختبارات إلكترونية.



وكان الدكتور طارق شوقي  وزير  التربية و التعليم ،  قد أكد أن تصحيح الامتحانات سوف يكون إلكترونياً في جميع الحالات سواء كان الامتحان إلكترونياً لمن قد استلموا التابلت أو ورقياً في حالة طلاب المنازل ، مضيفا أنه سيتم إتاحة دخول  اللجا بالكتاب الحكومي الخاص بالطالب سواء كان كتاب الوزارة الرسمي من السنوات السابقة أو نسخة مطبوعة منه، ولن يتم السماح بدخول أوراق أخرى من أي نوع ولن يتم السماح بدخول التابلت على شبكة الانترنت.



الشبكات الداخلية



أشار أن امتحانات الثانوية العامة النهائية ، سوف تكون في لجان مجهزة بالشبكات الداخلية servers، وبالتالي لن يتم استخدام الشرائح أو السحابة الإلكترونية، فقط عليك التأكد من حصولك على اسم مستخدم وكلمة السر وكتابتها بطريقة صحيحة وتجهيز التابلت الخاص بك ،مضيفا أن جميع ملاحظات الطلاب تم رصدها بشكل دقيق، وسيتم تلاشيها قبل الامتحانات النهائية للثانوية العامة فى يوليو المقبل.



الطلاب



يذكر أن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/ 2021 يخوضها ما يصل 750 ألف طالب وطالبة منهم 574 ألف طالب نظامي بالإضافة لما يزيد عن 120 ألف طالب من طلاب المنازل والمستشفيات والسجون و مقسمي المواد الدراسية.

________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 36376
نقاط : 216738
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى