منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أول تفسير للإمتحانات المكيس " اللى عايز ورقى يحله ورقى و اللى عايز ألكترونى يحل ألكترونى و القرار الرسمى خلال ساعات

اذهب الى الأسفل

أول تفسير للإمتحانات المكيس " اللى عايز ورقى يحله ورقى  و اللى عايز ألكترونى يحل ألكترونى و القرار الرسمى خلال ساعات  Empty أول تفسير للإمتحانات المكيس " اللى عايز ورقى يحله ورقى و اللى عايز ألكترونى يحل ألكترونى و القرار الرسمى خلال ساعات

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الخميس 03 يونيو 2021, 17:19

أول تفسير للإمتحانات المكيس " اللى عايز ورقى يحله ورقى  و اللى عايز ألكترونى يحل ألكترونى و القرار الرسمى خلال ساعات 
أول تفسير للإمتحانات المكيس " اللى عايز ورقى يحله ورقى  و اللى عايز ألكترونى يحل ألكترونى و القرار الرسمى خلال ساعات  3-6-2010
كشف السفير بسام راضي المتحدث باسم رئيس الجمهورية ، عن استخدام البدائل الورقية والإلكترونية لامتحانات الثانوية العامة. هذا للإجابة على أسئلة طرحها الآباء على صفحته الرسمية على Facebook

وقال أن الامتحان والاسئلة ستكون متاحة امام الطلبة ورقي وعلي التابلت،مضيفا أن الطالب من حقه الاختيار في أداء الامتحان ورقي أو إلكتروني.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد اجتمع اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول مراجعة آخر الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020/2021 بالنظام الجديد، والجهود المشتركة التي تتم بالتعاون بين وزارتي التعليم والاتصالات في إطار المنظومة الجديدة، والتي تشمل حوالي 2500 مدرسة على مستوى الجمهورية.

كما تم استعراض نتائج الاختبارات التجريبية التي تم إجرائها حتى الآن تمهيداً للاختبارات الأساسية للثانوية العامة في شهر يوليو المقبل، وما تضمنه ذلك من منظومة متطورة لبناء الأسئلة والامتحانات الإليكترونية وعملية التصحيح.

وقد وجه السيد الرئيس في هذا الإطار بتيسير إجراءات امتحانات الثانوية العامة بنظامها الجديد على الطلبة لضمان أدائهم الامتحانات في العام الدراسي الحالي بكل سلاسة ويسر، وذلك من خلال إتاحة النظام الورقي بجانب الإليكتروني (التابلت) كبديلين متاحين معاً لأداء الامتحانات.



________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 37925
نقاط : 222695
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى