منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 36815
نقاط : 218395
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

تظلمات الشهادة الإعدادية 2021 بـ«تعليم القاهرة» غدا Empty تظلمات الشهادة الإعدادية 2021 بـ«تعليم القاهرة» غدا

السبت 19 يونيو 2021, 16:28
تظلمات الشهادة الإعدادية 2021 بـ«تعليم القاهرة» غدا


تظلمات الشهادة الإعدادية 2021 بـ«تعليم القاهرة» غدا 13120711

كشف مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، عن بدء التظلمات لطلاب الشهادة الإعدادية 2021، غدًا الأحد، لمدة 15 يومًا، وأنه يحق لأي طالب تقديم التظلم في أي مادة، مشيرًا إلى أنه تم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، ويمكن للطلاب الحصول على نتيجتهم بالاسم ورقم الجلوس، عبر الموقع الإلكتروني للمديرية.



وأضاف «المصدر» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه تم التأكيد على جميع الإدارات التعليمية بضرورة التدقيق في فحص أوراق الإجابات للطلاب، المتقدمين للتظلم على نتائجهم، لافتًا إلى أنه تم تكثيف الإجراءات الوقائية في جميع اللجان الامتحانية.



وكانت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، أعلنت نتيجة الشهادة الإعدادية 2021، موضحة أن نسبة النجاح تخطت الـ83%، وأن إدارة السيدة زينب حصلت على المركز الأول على مستوى الإدارات التعليمية.



وأضافت المديرية، أن الطلاب الذين حصلوا على الدرجات النهائية بلغوا 266 طالبًا وطالبة، وأنه تم إعلان نتيجة امتحانات الطلاب ضعاف السمع والصم والمكفوفين، مشيرة إلى أن الامتحانات عقدت وسط تنفيذ كل الإجراءات الوقائية المشددة.



وفي سياق منفصل، أكد خالد عبده، مدير التعليم الفني بالقاهرة، أن امتحانات الدبلومات الفنية 2021، سارت بصورة منتظمة دون أي معوقات، لافتًا إلى أنه تم تكثيبف الإجراءات الوقائية في جميع اللجان الامتحانية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.



«الجيار»: الامتحانات عقدت بصورة منتظمة دون أي معوقات

من جانبه، أكد مجدي الجيار، وكيل مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الجيزة، أن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط، لافتًا إلى بدء امتحانات الشهادة للمدرسة السودانية 2021، وأن الامتحانات عقدت في مدرسة الشهيد العميد أحمد محمد سيد إبراهيم التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية، وتضم 48 لجنة بواقع 1114 طالبا وطالبة من الطلاب السودانين.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى