منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

باسم يوسف يسدل الستار على "البرنامج" فى مؤتمر بـ"مسرح راديو".. الإعلامى الساخر يؤكد: سأمارس السياسة بالمقالات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

باسم يوسف يسدل الستار على "البرنامج" فى مؤتمر بـ"مسرح راديو".. الإعلامى الساخر يؤكد: سأمارس السياسة بالمقالات

مُساهمة من طرف عادل عبد الله في الإثنين 02 يونيو 2014, 22:20

باسم يوسف يسدل الستار على "البرنامج" فى مؤتمر بـ"مسرح راديو".. الإعلامى الساخر يؤكد: سأمارس السياسة بالمقالات






قال الإعلامى الساخر باسم يوسف خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده بمسرح راديو بوسط البلد أن القناة الفضائية التى عرضت برنامج البرنامج مؤخرا حاولت جاهدة أن يستمر عرض البرنامج رغم الضغوطات الشديدة التى تعرضت لها وأضاف "يوسف" أن حلقة البرنامج والتى كانت من المفترض أن تعرض فى الموعد الذى أعلنا عن عرضها فيه كانت حلقة مكتوبة فقط ولم تصور ولم يطلع عليها أحد وبالتالى قرار الوقف يخص البرنامج نفسه ولا يخص محتوى الحلقة.

وأوضح "يوسف" أنه وصناع برنامج البرنامج "زهقوا" من كثرة التنقل بين القنوات لعرض البرنامج، وبالرغم من أنهم تلقوا عروضا كثيرا من قنوات أخرى لعرض البرنامج على شاشتها، إلا أنه لا ينتوى عرض برنامجه خارج مصر أو قنوات أخرى مثل الجزيرة والشرق مؤكدا أن مكان البرنامج هو من مصر وليس من خارجها حتى لا يدخل فى نفق اتهامات العمالة والخيانة.

وأضاف "يوسف" أنه لا يمكن أن يعود لعرض برنامجه على اليوتيوب مرة أخرى، لأن برنامجه يحتاج لتكاليف ضخمة حتى يخرج البرنامج بصورة جيدة، وإعلانات اليوتيوب لن تستطيع تغطية تلك التكاليف.

وردا على أسئلة الصحفيين، أكد باسم يوسف أن قرار الوقف يأتى انتصارا للبرنامج أكثر من استمراره، كما وجه رسالة لصاحب هذا القرار قائلا: "أنت خايف ليه؟"، مؤكدا أن برنامجه كوميدى وأن الدولة أكبر من أى برنامج.

وعن سؤاله عن أن وقف البرنامج من الممكن أن يعود لتهكم باسم على مؤسسة الجيش قال باسم إنه لم يتهكم على الجيش، وأن الجهاز علاج فيرس سى يندرج تحت بند العلم والجهاز يستحق النقد.

وفى سؤال حول إمكانية عرض البرنامج على التلفزيون المصرى قال باسم إنه يتمنى قبل أن يموت أن يرى على التليفزيون المصرى برنامجا ساخرا ينتقد الحكومة، كما تمنى أيضا أن يرى شارع طلعت حرب بأكمله ملئ بالمسارح التى تقدم محتوى فنى وعروضا حية.

وأوضح يوسف انه فخور بكل حلقات برنامجه التى قدمها، وفخور أيضا بنسب المشاهدة التى حققها البرنامج، حيث حققت حلقات برنامجه 26 نقطة فى الوقت الذى كانت الحلقات النهائية من برنامج آراب أيدول تحقق 16 نقطة فقط وأن نسب المشاهدة ارتفعت إلى 31 نقطة وفى حالة التشويش كانت تقل قليلا فى الوقت التى تحقق فيه برنامج التوك شو 4 نقطة.

وأخيرا قال يوسف انه سيشارك فى الحياة السياسية عن طريق مقالاته، ومن الممكن أن يشارك فى أى أعمال فنية أخرى خلال الفترة المقبلة.

________________________________________________
جارى رفع نتائج مدارس مصر2016 فى اقسامها جارى رفع المناهج المطورة ترم ثانى2016 فى اقسامها تابعونا
avatar
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 27516
نقاط : 180830
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 42
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى