منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 27475
نقاط : 180639
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 42
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

(سفالة العدو الصهيونى)التعرى" وسيلة الإسرائيليات لتحفيز جنود الاحتلال

في الثلاثاء 29 يوليو 2014, 17:21
(سفالة العدو الصهيونى)التعرى" وسيلة الإسرائيليات لتحفيز جنود الاحتلال 

استخدمت المئات من الإسرائيليات وسيلة غريبة لتحفيز جنود جيش الاحتلال الإسرائيلى لمواصلة الهجوم على قطاع غزة، وذلك من خلال نشر صور لهن على صفحات الموقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" وهن عاريات، وأخريات يرتدين ملابسهن الداخلية فقط وكتبوا عبارات على أجسادهن مؤيدة لجنود الاحتلال.

وقالت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية إنه فور نشر الصور وانتشارها على صفحات الفيس بوك اندلعت موجة عارمة من قبل بعض المنظمات النسائية الإسرائيلية ضد هذه الظاهرة التى نتجت خلال الحملة العسكرية فى غزة، حيث تتعرى الإسرائيليات لتعرب عن دعمها للمقاتلين الإسرائيليين.

وهاجمت الصحيفة العبرية تلك الصفحات التى انتشرت مؤخرا قائلة إنها لا تستخف بالنساء فقط، بل بالرجال أيضًا لأنها تعتبرهم كائنات هرمونية فقط، مشيرة إلى أنه تمت إزالة الصفحة مرات عديدة، لكن وجد القائمون عليها طريقة لفتحها مرة تلوَ أخرى.

فيما قال موقع "مكور" الإخبارى الإسرائيلى خلال تقرير له أيضا حول هذه الظاهرة اليوم الثلاثاء، إن الحرب الأخيرة بين إسرائيل وحماس تستحق لقب "حرب الفيس بوك"، حيث إنها لا تُدار فقط بين أزقة حى الشجاعية أو ملاجئ تل أبيب، بل فى شبكات التواصل الاجتماعية أيضًا، وتدلى كل جهة فى الشبكة مواقفها العازمة وتحاول الإقناع بصحة منهجها.

وأضاف الموقع أنه يبدو أن الفتيات الإسرائيليات خرجن عن نطاق السيطرة، بنشر صورهن عاريات فى عدد من الصفحات فى الفيس بوك التى تقنع نساء وفتيات فى التقاط صورهن وهن عاريات كى يعربن بهذا عن دعمهن للجيش الإسرائيلى ورفع معنويات الجنود.

ولفت "مكور" إلى أن الصور لا تصل فقط من إسرائيل بل من كل العالم، خاصة الولايات المتحدة، مضيفا أن إنشاء هذه الصفحات أدى لإثارة عاصفة، وطالب الكثيرون من الفيس بوك بإزالتها وقالوا إنها عار على المجتمع الإسرائيلى.


صورة مؤخرة إسرائيلية رفع علامة النصر لجنود الاحتلال

إسرائيلية تعبر عن دعمها لجيش الاحتلال بالرسم على صدرها


________________________________________________
جارى رفع نتائج مدارس مصر2016 فى اقسامها جارى رفع المناهج المطورة ترم ثانى2016 فى اقسامها تابعونا
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى