منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة
انثى عدد المساهمات : 6513
نقاط : 35778
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله



أبو النصر : انتظروا قناة تعليمية بشكل جديد.. الإثنين القادم..وكرامة المعلمين من كرامتي

في الخميس 25 سبتمبر 2014, 20:01



 أبو النصر : انتظروا قناة تعليمية بشكل جديد.. الإثنين القادم..وكرامة المعلمين من كرامتي

الخميس 25-9-2014
---------------------



 قام الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم بعد انتهائه من جولته بتفقد بعض المدارس بمحافظة كفر الشيخ ، لمتابعة انتظام العملية التعليمية، بعقد لقاء موسع مع القيادات التعليمية بالمحافظة.

وأكد الوزير أنه قام بهذه الزيارة لمحافظة كفر الشيخ من أجل الوقوف على ما تحتاجه ،للارتقاء بالعملية التعليمة، مشيراً إلى أنه تمت الموافقة على توفير معامل كمبيوتر للمحافظة، وتم الاتفاق مع المحافظ على إنشاء مدرسة للعلوم والتكنولوجيا، ومركز لرعاية الطلاب المبتكرين.

وحث الوزير الجميع على العمل ابتداءً من الطالب إلى وكيل المديرية وقال حان وقت العمل للجميع، وأن نحول نصف الكلام إلى عمل وأن شعارنا "معا نستطيع" لنهوض وتقدم مصر فى التعليم.

وأشار إلى أن الوزارة بصدد عمل مشروع المدرسة الداعمة حيث يتم اختيار مدرسة فى كل إدارة تعليمية، ويتم توفير جميع الاحتياجات لها، ويتم تدريب المعلمين ثم يقوم هؤلاء المعلمين بتدريب 10 مدارس حولها، مشيراً إلى أن هناك أيضا مشروع البكالوريا المصرية الدولية وهو مشروع يليق بعقول أبنائنا، لافتاً إلى أن نسبة 75% من الابتكارات المقدمة توجد فى التعليم قبل الجامعى، ومصر هى البلد الوحيدة فى العالم المتقدمة فى هذا المجال.

وأعلن الوزير خلال اللقاء أن يوم الإثنين القادم سيتم انطلاق القناة التعليمية بشكل جديد، مشيراً إلى أنه سيوجد بها نشرة أخبار عن التعليم على مستوى الجمهورية، وفقرة لكل محافظة، كما يوجد بها أيضا برامج توك شو، مؤكداً أن ذلك من أجل الارتقاء بأبنائنا الطلاب وتوفير خدمة تعليمية جيدة.

وفى نهاية اللقاء أشاد الوزير بمعلمى مصر وقال أنهم من أعظم معلمى العالم وأى هجوم عليهم غير مقبول لأن كرامتهم من كرامتى .



________________________________________________




استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى