منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
» ملزمة تتبع فكر عالى وراقى لتحبيب طفل الخامس الإبتدائى فى الرياضيات ترم أول 2013 على أربعة أجزاء وداعا للتعلم التقليد ى
اليوم في 21:10 من طرف gigabytep31

» ملزمة تدريبات للطالب المتوسط وبها أسئلة للفائقين رياضيات الوحدة الأولى للخامس الإبتدائى ترم أول 2013
اليوم في 20:54 من طرف gigabytep31

» وزارة الداخلية توافق على – مظاهرة المعلمين يوم18 ديسمبر القادم
اليوم في 19:46 من طرف عادل عبد الله

» وزارة الداخلية توافق على – مظاهرة المعلمين يوم18 ديسمبر القادم
اليوم في 19:35 من طرف عادل عبد الله

» الإثنين القادم مسابقة لتأليف مناهج جديدة للثانوية العامة و الشهادة الإعدادية2018
اليوم في 19:17 من طرف عادل عبد الله

»  مقترح لجنة التعليم - تخصيص معلمين لمادة التربية الدينية فى المدارس
اليوم في 19:06 من طرف عادل عبد الله

» وزارة التعليم – تعلن توصياتها لتحسين مستقبل التعليم فى العالم العربى
اليوم في 18:49 من طرف عادل عبد الله

» أهم الأخبار ليوم الجمعة، 09 ديسمبر 2016
اليوم في 13:42 من طرف ماما هنا

» الضوء 2013 ( فيزياء الثانى الثانوى ) للأستاذ مصطفى شاهين
اليوم في 12:06 من طرف إبراهيم النادي

» الرياضيات للصف الثالث الابتدائى نموزج امتحان الميد ترم الفصل الدراسى الأول حسب المواصفات الجديدة
اليوم في 07:57 من طرف arthany

» امتحان ميد ترم للفصل الدراسى ثانى للثالث الإبتدائى2015لغة عربية
اليوم في 02:11 من طرف mostafa nael

» ملخص شامل متكامل على نقاط كل فصل من فصول الفزياء للثانوية العامة2014
اليوم في 00:42 من طرف إبراهيم النادي

» مشاركة أكثر من رائعة سلسلة مراجعات مستشارى الفزياء للثانوية العامة2014
اليوم في 00:38 من طرف إبراهيم النادي

» ينفرد القدوة بنشر منهج فيزياء الثانى الثانوى المطور الجديد2015
اليوم في 00:32 من طرف إبراهيم النادي

» مراجعة الفزياء للثانى الثانوىورد كاملة رابط 2013
اليوم في 00:31 من طرف إبراهيم النادي

» مراجعة ورد منهج حديث ليلة الامتحان فى الفيزياء للصف الثاني الثانوىرفع 7 مارس2014
اليوم في 00:29 من طرف إبراهيم النادي

» ملزمة الموجز فى الفزياء للثانى الثانوى هى الأفضل على جزئين انتاج أغسطس2013
اليوم في 00:29 من طرف إبراهيم النادي

» وزارة التربية والتعليم - تعد موظفيها لإنهاء مظاهرتهم بصرف "منحة المولد" وسط هتافات"مش عاوزين كلام
أمس في 22:35 من طرف عادل عبد الله

» اعتماد الشربينى - رئيسًا لمبادرة محو أمية العرب بترشيح من الجامعة العربية
أمس في 22:18 من طرف عادل عبد الله

» يقظة المسئولين فى الدقهلية - أنقذت مجمع مدارس من أضرار قنبلة تم النعامل معها بحكمة و إخلاء المدارس المجاورة و إلغاء اليوم الدراسى
أمس في 21:53 من طرف عادل عبد الله

» كفر الشيخ: توفيق أوضاع ١١٣٤ من العمال المؤقتين بـ"التعليم" تمهيدًا لإيجاد درجات مالية لهم
أمس في 21:15 من طرف عادل عبد الله

» مفاجأة - البرلمان يقترح تغليظ عقوبة الغش فى الإمتحان سجن الطالب 15 سنة
أمس في 20:40 من طرف عادل عبد الله

» شيت كنترول حسن ربيع للمرحلة الإعدادية
أمس في 16:31 من طرف hassanrabie13

» أهم الأخبار ليوم الخميس، 08 ديسمبر 2016
أمس في 14:01 من طرف ماما هنا

» بنك إمتحانات الدين الشامل ترم أول للصف الرابع الإبتدائى رفع 2014
أمس في 09:32 من طرف bobsh_m

» 11ورقة س وج مراجعة دين للرابع الإبتدائى ترم أول2014.rar
أمس في 09:28 من طرف bobsh_m

» علوم الترم الأول على هيئة سلسلة محلولة للسادس الإبتدائى ترم أول2015
أمس في 06:05 من طرف deaa

» محافظ دمياط يحيل موظف بإدارة المرور للنيابة لتلاعبه فى إيصالات الرسوم
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 21:09 من طرف أم زينب

» محافظ دمياط يعتمد جدول امتحانات نصف العام الدراسى بدمياط
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 21:07 من طرف أم زينب

» مراجعة امتحان العلوم للصف السادس الابتدائي بالاجابات
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 15:10 من طرف ebeed atef

أهم الأخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 11 أكتوبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أهم الأخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 11 أكتوبر 2014

مُساهمة من طرف ماما هنا في السبت 11 أكتوبر 2014, 03:44



السبت، 11 أكتوبر 2014

"صحافة القاهرة": اليوم اختبار هيبة الدولة فى الجامعات.. مؤتمر إعمار غزة رسالة السيسى للعالم من أجل فلسطين.. مقتل 21 وضبط 36 إرهابياً بينهم "أبو فريج" و"أبوعطية".. الدولة تعلن الحرب على لصوص الكهرباء 

 الباكستانية ملالا أصغر فائزة فى التاريخ بجائزة نوبل.. وزيرة التعاون الدولى: جاهزون لرد وديعة قطر فوراً.. داعش يواصل اكتساح عين العرب رغم الغارات الأمريكية.. كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم، السبت..

تستقبل الجامعات المصرية اليوم 417 ألف طالب وطالبة، ووجه رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب رسالة حاسمة وقوية لكل من يحاولون التخريب بالجامعات، مؤكدًا أن حكومته ومعها الشعب المصرى وطاب الجامعات أنفسهم لن يسمحوا لأى أحد بتخريب العام الدراسى الجديد أو العمل على نشر العنف والفوضى فى الجامعات كما جرى خلال العام الماضى، وقال محلب لـ"اليوم السابع ": لدينا إجراءات رادعة لأى محاولات للعنف، وسيتم التصدى بكل قوة وحسم وبالقانون لكل من يحاول القيام بالعنف والتخريب والفوضى. قالت الدكتورة نجلاء الأهوانى، وزيرة التعاون الدولى، إنه سوف يتم توجيه الدعوات الخاصة للمؤسسات والمستثمرين للمشاركة فى مؤتمر مصر الاقتصادى، والذى سيعقد يومى 21 و22 فبراير المقبل بمدينة شرم الشيخ، أوائل شهر ديسمبر المقبل، بعد الانتهاء من بلورة المشروعات المقدمة من الوزارات المختلفة، والتى تحتوى على خريطة المشروعات المطلوبة، وأضافت "الأهوانى"، فى حوار خاص مع "اليوم السابع"، أجرى فى العاصمة الأمريكية واشنطن، خلال اجتماعات الخريف لصندوق النقد والبنك الدولى، أن علاقة مصر بصندوق النقد الدولى قديمة ومبنية على التعاون، لافتة إلى أن مصر دعت الصندوق للتشاور حول المادة الرابعة قبل نهاية العام الجارى، وذلك لتقييم الوضع الاقتصادى، مؤكدة أن مصر جاهزة لرد وديعة قطر حال طلبها، وأن تفعيل اتفاقيات مصر مع مؤسسات دولية وبحث المساعدات الأمريكية جاء خلال اجتماعات صندوق النقد بواشنطن.
تبدأ بالقاهرة غدا أعمال مؤتمر إعادة إعمار غزة، وذلك تنفيذا لرؤية الرئيس عبدالفتاح السيسى التى تهدف لأبعد من مجرد جهود تهدئة الأوضاع وإعادة إعمار ما دمرته إسرائيل، خلال عدوانها الأخير على غزة، كما يحدث كل مرة، وإنما إلى تهيئة المناخ السياسى المناسب للتوصل إلى حل إقامة الدولتين لإنهاء الصراع الإسرائيلى الفلسطينى، كما تهدف الرؤية المصرية إلى إطلاق المفاوضات الرامية إلى وجود دولة فلسطينية قابلة للحياة، وهى مسألة حيوية ينبغى أن تنصب عليها مواقف الدول والمنظمات الدولية حتى لا يجدوا أنفسهم مضطرين للقدوم إلى القاهرة مرات ومرات لمثل تلك المؤتمرات. تمكن مسلحو تنظيم داعش الإرهابى من السيطرة أمس على منطقة استراتيجية جديدة فى شمالى مدينة عين العرب ذات الغالبية الكردية فى شمال سوريا، بعد انهيار مقاومة المسلحين الأكراد المدافعين عن المدينة. وذكر المرصد السورى لحقوق الإنسان أن هذه المنطقة يطلق عليها اسم المربع الأمنى، وتضم عدة مقار تابعة لما يعرف بوحدات حماية الشعب الكردى. وقدر المرصد المساحة الخاضعة لمسلحى داعش بنحو 40% من إجمالى مساحة عين العرب، مشيرا إلى وصول التنظيم إلى مسافة تقل عن كيلو متر واحد من الحدود التركية مع سوريا.
قال المتحدث العسكرى العميد محمد سمير، إنه استمرارا لجهود القوات المسلحة فى معاونة أجهزة وزارة الداخلية فى مكافحة الأعمال الإرهابية والإجرامية، تمكنت عناصر القوات المسلحة خلال المدة من 3 – 9 /10/ 2014 - من تنفيذ الآتى: "فى مجال القضاء على البؤر الإرهابية"، تم تنفيذ عدد من المداهمات الناجحة ضد البؤر الإرهابية بمحافظات "شمال سيناء - الإسماعيلية - بورسعيد – الدقهلية" والتى أسفرت عن النتائج الآتية: مقتل عدد (21) فردا من العناصر الإرهابية نتيجة لتبادل إطلاق النار مع القوات أثناء تنفيذ المداهمات "عدد (2) فرد يوم 6 / 10 – عدد (4) أفراد يوم 7/ 10 – وعدد (2) فرد يوم 8/ 10 - عدد (13) فردا يوم 9 / 10 "من بينهم المدعو/ حامد أبو فريج والمدعو/ يوسف أبو عيطة وهما من العناصر الإرهابية شديدة الخطورة"، ضبط عدد (36) فردا من العناصر الإرهابية / الإجرامية، ضبط وتدمير عدد "(6) عربات أنواع مختلفة - (13) دراجة بخارية" بدون لوحات معدنية وتستخدم فى تنفيذ العمليات الإرهابية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية، و"فى مجال تدمير الأنفاق": تم تدمير عدد (11) فتحة نفق بمحافظة شمال سيناء "استعادة نشاط". أكد المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات أنه سيعرض على الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال أيام مشروع إنشاء جهاز استرداد أموال الدولة التى عجزت عن تحصيلها سواء من جهات حكومية أو شركات أو أفراد، وقال جنينة: إن الجهاز الذى تم إعداده بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدراية، ومباحث الأموال العامة وجهاز الكسب غير المشروع ووزارة العدل سيكون له حق الضبطية القضائية وتوقيع الحجز الإدارى على الجهات التى تمتنع عن السداد.

تبدأ وزارة الكهرباء بالتعاون مع مباحث الكهرباء، السبت، حملة موسعة ضد سرقة التيار الكهربائى، تستهدف مواجهة ظاهرة سرقة التيار، ورفع نسب التحصيل فى مختلف شركات التوزيع بأنحاء الجمهورية، بناء على تعليمات من الرئيس عبدالفتاح السيسى، وقالت مصادر بالوزارة إن إجمالى حجم سرقة التيار الكهربائى يصل إلى 3 مليارات جنيه كحد أدنى سنويا، مشيرة إلى أنه يتم التنسيق مع مختلف الوزارات المعنية لضمان نجاح تلك الحملة، وسيتم تحرير محاضر فورية للمخالفين وتحويلهم إلى النيابة العامة لحفظ حق الدولة. أكد المستشار محفوظ صابر، وزير العدل، رئيس اللجنة التشريعية بمجلس الوزراء، أن قانون "تقسيم الدوائر" ليس على أجندة اللجنة التشريعية فى هذه الفترة، وأضاف "صابر"، فى تصريحات خاصة لــ"المصرى اليوم"، الجمعة، أنه ليس من المعقول إصدار قانون "تقسيم الدوائر" قبل الترسيم الجديد للمحافظات، مضيفًا: "لا تسألوا عنه الآن"، من جانبها، قالت مصادر قضائية رفيعة المستوى، أن وزارة العدالة الانتقالية رأت فى مشروع قانون "تقسيم الدوائر" الذى أعدته تقسيم الجمهورية إلى 4 دوائر انتخابية هى: "شمال وجنوب ووسط وغرب".

قال وزير الخارجية، سامح شكرى إن الحكومة والدبلوماسية المصرية تحترم وتدعم الإرادة الشعبية الرافضة والمستنكرة للإساءة المتكررة التى يرددها الرئيس التركى، رجب طيب أردوغان وكان آخرها كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، وأضاف شكرى لـ"الشروق"، أن توجه قطاعات من الشعب المصرى لتنظيم حملات لمقاطعة المنتجات التركية هى مطالب شعبية تعبر عن إرادة قوية ونحن ندعمها، وتابع: "الرئيس عبدالفتاح السيسى لم يرد على تطاول أردوغان"، لكنه لم ينفّ إمكانية توجه الدولة والحكومة لإعادة النظر فى اتفاقيات التعاون مع تركيا أو الاستمرار فى القطيعة الدبلوماسية قائلا: "نحن نحترم إرادة الشعب المصرى". ذهبت جائزة نوبل للسلام أمس الجمعة مناصفة إلى الفتاة الباكستانية ملالا يوسفزاى والهندى كايلاش ساتيارثى، "لنضالهما ضد قمع الأطفال والمراهقين ومن أجل حق الأطفال فى التعلم"، وفى هذا الصدد شدد رئيس اللجنة النروجية لنوبل ثوربيورن ياغلاند أن "الأطفال يجب أن يذهبوا إلى المدرسة وألا يتم استغلالهم ماليا"، وهذه هى الرسالة السامية، التى حاولت ملالا البالغة من العمر 17 عاما نشرها عبر العالم من خلال مدونتها، التى بدأت تكتبها منذ سنة 2009، وبذلك تصبح أصغر فائزة بالجائزة.


الأمم المتحدة تطالب أنقرة بفتح الحدود أمام الأكراد للدفاع عن "كوبانى"
أمريكا: أغرقنا جثة بن لادن فى البحر بـ300 رطل من الحديد
مصادر: محاولات لتسوية ملف تسييل الغاز الإسرائيلى قبل مؤتمر مصر الاقتصادى
الزراعة: الحكومة تحدد سعر توريد إردب القمح بـ420 جنيهاً


مظاهرات الأكراد تشتعل فى تركيا.. والشرطة تقتل 31
اشتباكات عنيفة فى أشمون بعد مقتل شاب برصاص الشرطة
"بى بى سى": مصر اشترت أجهزة كشف مفرقعات "مغشوشة".. والداخلية تنفى
أمين شرطة يحاول تهريب مساجين.. ومقتل آخر يتاجر فى الآثار

الرى تنفى استبعاد الشركات الأمريكية من دراسات سد النهضة
القوى العاملة تعلن عن فرصة عمل بالجزائر من الغد
القبض على 22 إخوانياً فى اشتباكات مع أهالى الإسكندرية
بعد اللفتة الإنسانية لعلاجه.. الأبنودى للرئيس: ربنا ما يحرم مصر من صوتك

محلب: استثمرنا 800 مليون جنيه بحلايب وشلاتين.. ومصر أكبر من أردوغان
الجامعات تستقبل اليوم 1.6 مليون طالب
"لا وقت للراحة" شعار المنتخب استعدادا لبتسوانا بالقاهرة
14 رحلة من مطار جدة لنقل 3500 حاج

"الكهرباء ": الرئيس يصدر تعليمات بقطع التيار عن الجهات الحكومية الممتنعة عن سداد الفواتير
الباكستانية مالالا والهندى ساتيارثى يتقاسمان "نوبل للسلام"
"مبارك" ونجلاه يواجهون الإحالة للجنايات فى قضايا الكسب غير المشروع
عروس تذهب بفستان زفافها لرؤية شقيقها المحبوس بقسم أكتوبر










________________________________________________





ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة

انثى عدد المساهمات : 6175
نقاط : 34290
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى