منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
» نرشح لكم هذة المذكرة الهامة الشاملة شرح وتدريبات الهندسة للثانى ع ترم ثانى2014
اليوم في 14:05 من طرف اسامة ابو اسامة

» أهم الأخبار ليوم الثلاثاء، 28 فبراير 2017
اليوم في 10:15 من طرف ماما هنا

» امتحانات جمعتها من مواقع مدرسية مصرية للصف الخامس الإبتدائى ترم ثانى 2013كل المواد شهرية و أسبوعية ونهائية
اليوم في 09:27 من طرف alostaz777

» كراسة تدريبات تشبه كراسة الأول درس بدرس ورد للصف الخامس من إعداد مجموعة مميزة من معلمى اللغة العربية ترم ثانىرابط2014
اليوم في 09:21 من طرف alostaz777

» تعرف على تفاصيل افتتاح المرحلة الأولى من مشروعات سيمنز الخميس المقبل
اليوم في 07:42 من طرف أم زينب

» بمناسبة مرور عام على تطويره متحف السكة الحديد يفتح أبوابه بالمجان غدًا
اليوم في 07:41 من طرف أم زينب

» مصرع شخص وإصابة أربعة فى حادث سقوط طائرة على منزل بكاليفورنيا
اليوم في 07:38 من طرف أم زينب

» بالصور ..منح 5 طالبات كفيفات مكافأة مالية وشهادات تقدير بكفر الشيخ
اليوم في 07:34 من طرف أم زينب

» البرلمان يستدعى وزبر التعليم غدًا لعرض رؤيته فى اصلاح منظومة التعليم وخططه للمرحلة المقبلة
أمس في 20:54 من طرف أبو بطة الشقية

» ملف واحد خرائط مناهج اللغة العربية "ورد" لفرق ابتدائى ترمين "قابلة للتغيير والتعديل"
أمس في 20:36 من طرف سعد طاهر

» ننشر أسماء أعضاء اتحاد طلاب مصر على مستوى الجمهورية الجدد و تنصيبهم رسميًا غدًا
أمس في 20:07 من طرف أبو بطة الشقية

» 15 يوم خصم لمديرمدرسة و الإشراف اليومى و الوكلاء لتسليم تلميذ لسيدة منتقبة دون التأكد من شكلها و هويتها- مع العودة للعمل الأصلى
أمس في 19:42 من طرف أبو بطة الشقية

» أهم الأخبار ليوم الإثنين، 27 فبراير 2017
أمس في 13:28 من طرف ماما هنا

» 4 ورقات فيتامينات
أمس في 11:52 من طرف رجب عيسى

» مذكرةراااائعة فى جبر الصف الثانى الثانوى الترم الثانى 2017م
الأحد 26 فبراير 2017, 21:35 من طرف mamdouh1987

» شرح دروس الانجليزى لكل صفوف الابتدائى الترم الثاني
الأحد 26 فبراير 2017, 21:30 من طرف kalad123

» وزير التعليم يشيد نظام اللا مركزية و يمنح كل وكيل وزارة صلاحيات وزير تعليم فى محافظته
الأحد 26 فبراير 2017, 20:32 من طرف أبو بطة الشقية

» الزناتى نقيب المعلمين - يعلن انطلاق أضخم برنامج تدريبى "معلم أفضل " و هدفها فرص عمل احترافية للمعلمين و تحويلهم لمعلمين عالميين
الأحد 26 فبراير 2017, 20:13 من طرف أبو بطة الشقية

» وزير التعليم – يعلن انطلاق مسابقة تصميم أفضل مبنى مدرسى بشكل و محتويات تجذب التلاميذ وتحييهم فى المدرسة
الأحد 26 فبراير 2017, 19:46 من طرف أبو بطة الشقية

» أهم الأخبار ليوم الأحد، 26 فبراير 2017
الأحد 26 فبراير 2017, 13:38 من طرف ماما هنا

» حصريا الحمامة المطوقة كامل بالتنسيق الجديد للثالث الإعدادى ترم ثانى 2013
السبت 25 فبراير 2017, 21:05 من طرف يوسف حماد

» حصري من طرائف الأدب والحمامة المطوقة المقررة حديثا على الصف الثالث الإعدادة ترم ثانى 2013 تص أصلى وتدريبات وورد
السبت 25 فبراير 2017, 20:59 من طرف يوسف حماد

» وزير التعليم العالى – تعديل تنسيق الثانوية العامة لا يمكن أن يتم دون تنسيق مع وزارة التربية والتعليم
السبت 25 فبراير 2017, 19:20 من طرف أبو بطة الشقية

» وزير التعليم طارق شوقى – يتابع أوضاع 354 طالبا و115 معلما مسيحيين النازحين من بشمال سيناء فى الأحداث الأخيرة
السبت 25 فبراير 2017, 19:09 من طرف أبو بطة الشقية

» وزير التعليم طارق شوقى – يجمع وزراء التعليم السابقين فى الوزارة لتكريمهم والإستفادة من خبراتهم
السبت 25 فبراير 2017, 18:57 من طرف أبو بطة الشقية

» وزير التعليم طارق شوقى يصدر قرار – بتشكيل لجنة لإعداد مادة القيم و الأخلاق ويمهد لتعديل منظومة التعليم والإمتحانات
السبت 25 فبراير 2017, 18:42 من طرف أبو بطة الشقية

» هام ملزمة قوية جدا لشرح نحو الصف الأول الإعدادى ترم ثانى 2013 ملونة
السبت 25 فبراير 2017, 18:36 من طرف saif kassab

» لوحة شرف - الصف الثاني الابتدائي مدرسة الخصوص الرسمية لغات
السبت 25 فبراير 2017, 17:36 من طرف حمدي عبد الجليل

» هذا أفضل بوكليت mathsللصف الثالث الإبتدائى ترم ثانى بتعديلات15 مارس2014
السبت 25 فبراير 2017, 15:47 من طرف mohamed el shazly

» مراجعة شاملة DNA.للثانوية العامة
السبت 25 فبراير 2017, 15:24 من طرف ياسر محمد لطفي

أهم الأخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 2 نوفمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أهم الأخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 2 نوفمبر 2014

مُساهمة من طرف ماما هنا في الأحد 02 نوفمبر 2014, 13:08



الأحد، 02 نوفمبر 2014

"صحافة القاهرة": 3 مليارات لتمويل مشروع الرئيس.. انتكاسة تصيب سياحة الفضاء بعد تحطم "سبيس شيب 2".. مقتل 8 تكفيريين وتدمير 10 بؤر إرهابية بسيناء.. الأهوانى: 1500 شخصية دولية بمؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى 

المواطن شريك فى إدارة مشروعات التنمية بالمحافظات.. نشاط مكثف للبابا خلال زيارته لروسيا.. وزير التموين: إسرائيل لديها غيرة من مصر.. السيسى: قوى خارجية استغلت الثورات ومولت الإرهاب.. "انقلاب على الانقلاب" فى بوركينا فاسو.. وانفجار عبوة قرب مدرعات بالعريش.. هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة صباح اليوم، الأحد..

 أعلن الدكتور سعد الجيوشى رئيس هيئة الطرق والكبارى، استلام الهيئة الدفعة الأولى من التمويل المطلوب، لتنفيذ المشروع القومى للطرق، الخاص ببرنامج الرئيس عبد الفتاح السيسى، لافتا إلى أن الهيئة تسلمت من وزارة المالية مبلغ 3 مليارات جنيه كدفعة أولى من إجمالى 17 مليار جنيه مطلوبين لتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع، التى تشمل 17 طريقا، وأضاف الجيوشى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الهيئة قامت بتسليم المقاولين كل طرق المرحلة الأولى من المشروع خالية مساراتها من مشكلات نزع الملكية وتحويل المرافق، باستثناء 4 طرق جار إنهاء مشكلات نزع ملكية الأراضى التى سيتم ضمها للطريق مقابل تعويض أصحابها عما سيتم نزعه منهم لصالح المنفعة العامة. دفع أشخاص رسوم رحلة لرؤية كوكب الأرض من الفضاء إلا أنهم سينتظرون طويلا فيما يبدو لانطلاق هذه الرحلة بعد حادث تحطم كارثى لأول مركبة فضائية تابعة لشركة فيرجن جالاكتيك، ولم يأت السائحون الذين اعتزموا بالفعل القيام بالرحلة لاستعادة أموالهم. كان نحو 800 شخص دفعوا المال أو أودعوا مبلغا مقدما مقابل ركوب مركبة سبيس شيب تو الفضائية، التى تتسع لستة ركاب وطيارين وتملكها فيرجن جالاكتيك التى تطمح أن توفر المركبة أول رحلة تجارية فى الفضاء للسائحين. وتبلغ قيمة التذكرة 250 ألف دولار. وتحطمت المركبة أثناء مهمة طيران تجريبية فى صحراء موهافى بكاليفورنيا أول أمس، الجمعة، فقتل أحد الطيارين. ووقع الحادث بعد ثلاثة أيام من انفجار صاروخ من طراز أنتاريس تملكه شركة أوربيتال ساينسز بعد 15 ثانية من إطلاقه فى فرجينيا.
أعلن مصدر أمنى مسئول بشمال سيناء، أنه تم قتل 5 تكفيريين، وتدمير 10 بؤر إرهابية بمنطقة "لحفن" عقب استهداف مسلحين لمدرعة للأمن مساء أمس الأول بجوار منطقة المحاجر بالعريش، وأوضح المصدر أن طائرات الأباتشى قامت أمس بقصف عدة مواقع للإرهابيين بمنطقة "الجميعى"، وبعض المزارع التى يختبئون بها جنوب رفح والشيخ زويد، من ناحية أخرى، بلغ عدد المنازل التى أزيلت من منطقة الشريط الحدودى مع قطاع غزة نحو 320 بيتا بعد تعويض سكانها، وتم بالفعل الانتهاء من عمليات الإخلاء الطوعى فى معظم المناطق، خاصة فى أحياء صلاح الدين، والبراهمة، والعشش، والتجمعات البدوية، تمهيدا لهدم جميع الأنفاق المتبقية بالمنطقة. يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسى 21 فبراير المقبل المؤتمر الاقتصادى بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة شرم الشيخ، والمنتظر أن يشارك فيه نحو 1500 شخصية عامة من رموز مجتمع الأعمال الدولى، بجانب رؤساء وملوك وأمراء الدول الصديقة لمصر أو ممثليهم، وكشفت الدكتورة نجلاء الأهوانى وزيرة التعاون الدولى فى ندوة بـ"الأهرام"، أن الهدف الأساسى من المؤتمر هو وضع مصر على خريطة الاستثمار العالمية، وبالتالى فهو ليس مؤتمر مانحين أو معونات وإنما هو بداية لعملية مستمرة لوضع مصر على خريطة الاستثمارات الدولية.

أكد اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية أن استراتيجية دعم اللامركزية التى تنفذها الوزارة تقوم بتفعيل دور المواطن المحلى فى المشاركة فى الشئون المحلية، وأضاف أنه شريك أساسى فى صنع القرار وإدارة المشروعات التنموية فى المجتمع المحلى المقيم به والرقابة على عملية التنفيذ، كما تقوم الاستراتيجية بتفعيل أدوار المجلس الأعلى للإدارة المحلية والمجالس الشعبية المحلية على كل المستويات والتى سيتم انتخاب أعضائها بعد الانتهاء من الانتخابات البرلمانية، ولفت لبيب إلى أنه لن يترتب على تطبيق الاستراتيجية الجديدة إنشاء أى مستويات محلية جديدة بل تتضمن العمل فى إطار ما هو قائم من وحدات محلية مع تفعيل أدوارها وتمكينها من ممارسة صلاحياتها وعدم تحميل الدولة أى أعباء مالية إضافية مؤكداً أن تطبيق الاستراتيجية سيكون تدريجياً ومرناً على مدار عدة سنوات. شهدت زيارة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية لروسيا نشاطاً مكثفاً لقداسته، حيث قام بزيارة عدد من الأديرة والكنائس واستقبل رئيس الجمعية الإمبراطورية الروسية الفلسطينية، كما زار الكرملين "مقر الرئاسة لجمهورية روسيا الاتحادية"، ثم توجه لمدينة سان بطرسبرج حيث كان فى استقباله أسقف دير القديس الكسندر ووفد من الكنيسة الروسية الأرثوذكسية وعمدة المدينة الواقعة شمال غرب روسيا وتعد ثانى أكبر مدينة بعد العاصمة موسكو. وتفقد البابا تواضروس أربعة كاتدرائيات وعدد من الكنائس الصغيرة الموجودة فى حرم الكرملين، وأشاد بعظمة وفخامة وعراقة الكنائس التى زارها.


أكد الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، أن إعلان اسرائيل عن إنشاء قناة جديدة بميناء أشدود، فى نفس يوم بدء تنفيذ المركز اللوجستى العالمى بدمياط بمثابة غيرة وحقد من الجانب الإسرائيلى مما تقوم به مصر حاليا من مشروعات قومية لتعزيز الاقتصاد وتأمين احتياجاتها والدول العربية والإفريقية من السلع الإستراتيجية والحبوب، وأضاف "حنفى" لـ"المصرى اليوم" أن إعلان إسرائيل عن مشروعها دليل على أن مصر تسير فى الطريق الصحيح نحو غد أفضل مشيرا إلى أن الحكومة مستمرة فى مشروعاتها القومية ولن تتراجع عنها لتحويل مصر إلى سلة غذاء. شدد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على أهمية تكاتف الدول العربية وترابطها فى المرحلة الفارقة، والعمل على إعادة بناء الدول العربية المتضررة، والحيلولة دون إضعاف دول عربية أخرى، مشيرا إلى أن هناك تدخلات خارجية استغلت الثورات العربية ومولت قوى الإرهاب، وفى حوار خاص شامل أجرته وكالة الأنباء الكويتية "كونا" وبثته أمس، قال السيسى: "هناك عدة قوى كانت تحين لحظة التغيير التى تتسم بكثير من السيولة لتنقض على تلك الثورات وتنسبها إلى ذاتها.

تسارع قوات الجيش والشرطة الخطى فى شمال سيناء لتطويق بؤر الإرهابيين والقضاء عليهم بمداهمات واسعة، أسفرت عن مقتل 3 منهم والقبض على 30 مشتبها بهم، فى وقت اتخذت جنوب سيناء إجراءات احتياطية لمنع تسلل الإرهابيين إليها، فيما انفجرت عبوة ناسفة قرب رتل من مدرعات القوات المسلحة، أثناء مرورها على الطريق الدولى شرق مدينة العريش أمس. أعلن قائد بالحرس الرئاسى يدعى إسحق زيدا، فى وقت مبكر، أمس، استيلاءه على السلطة فى بوركينا فاسو، مطيحا برئيس أركان الجيش نايبرى أونوريه ترواورى، الذى أعلن نفسه رئيسا انتقاليا، أمس الأول، بعد وقت قصير من إجبار الرئيس بليز كومباورى على الاستقالة إثر انتفاضة شعبية دعمها قيادات الجيش.



- "إيبولا" قضى على سكان قرى بأكملها فى سيراليون
- بدء الاختبارات الإلكترونية بمسابقة الـ 30 ألف معلم الأسبوع المقبل
- جامعة الأزهر توقف كريمة عن العمل 3 أشهر بسبب زيارته إيران
- إلغاء حكم حظر بيع خطوط المحمول غير المسجلة

- "الصحة": عمليات نقل "الأعضاء البشرية" بعد عام ونصف
- قروض سعودية بـ2.4 مليار جنيه لدعم قطاعى الكهرباء والبترول
- "محلب" يتمرد على "البروتوكول" فى ستوديو عمرو أديب
- "الخارجية": توضيح الصورة حول "الإعدام والقضاء والقوة المفرطة"
 
- 15 حزبا تتحفظ على المشاركة.. و42 من أحزاب الظل تعلن انضمامها لقائمته
- دعوى تطالب بمحاكمة مبارك ومرسى لإقامتهما الأنفاق
- إحباط محاولة لتهريب 24 عملة أثرية بميناء سفاجا
- 400 فرصة عمل فى مشروع القناة
 
- كولونيل مغمور يتولى رئاسة بوركينا فاسو
- توافق مصرى إيطالى لمواجهة الإرهاب
- محمد فائق يحذر من الاستقواء بالخارج
- بحث ملفات شخصيات محددة لاستعادة الأموال المنهوبة

- تصاعد أزمة الاستقالات داخل الجماعة الإسلامية
- إصابة 3 أشخاص فى انفجار قنبلة بمحيط مترو "غمرة"
- جدل بسبب فيديو الأثريين العرب الذى يمدح مبارك
- وزارة التعليم تضع دماء التلاميذ فى رقبة مديرى المدارس


 








تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.

________________________________________________





ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة

انثى عدد المساهمات : 6250
نقاط : 34671
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى