منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
» محافظ القليوبية يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام والفني
أمس في 22:40 من طرف أم زينب

» محافظ الجيزة يعتمد تنسيق القبول للثانوي العام والفني والفندقي
أمس في 22:36 من طرف أم زينب

» قبول دفعات جديدة بمعاهد التمريض في الوادي الجديد
أمس في 22:19 من طرف أم زينب

» شروط قبول الطلاب الوافدين بالإجازة العالية بكليات جامعة الأزهر
أمس في 22:15 من طرف أم زينب

» بدء قبول التماسات طلاب «صيدلة الروسية» بالقاهرة .. 2 يوليو
أمس في 22:08 من طرف أم زينب

» قواعد قبول الحاصلين على الثانوية السعودية بالجامعات المصرية
أمس في 22:02 من طرف أم زينب

» مدينة زويل: قبول الحاصلين على الثانوية العامة بـ 96%
أمس في 21:55 من طرف أم زينب

» تنسيق الجامعات: بدء المرحلة الأولى عقب إعلان نتيجة الثانوية بـ 3 أيام
أمس في 21:51 من طرف أم زينب

» السبت - 1 يوليو تبدأ امتحانات كليات القدرات2017
أمس في 20:35 من طرف ابن النيل

» غدًا - الأربعاء استئناف أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة
أمس في 20:29 من طرف ابن النيل

» حصريًا - أول تصور لتنسيق كليات الجامعات الحكومية2017 " 95% للطب و90% للصيدلة والعلاج الطبيعى "
أمس في 19:54 من طرف ابن النيل

» ننشر رسالة اللواء هاني أباظة وكيل لجنة التعليم بالبرلمان، رسالة لجميع المعلمين عبر جروب الواتس آب " اهدوا و خلوا الوزير يشتغل لمصلحتكم"
أمس في 18:52 من طرف ابن النيل

» شوقى - أتابع جروبات المعلمين و أعرف مديريها جيدًا و أسعى لحل مشاكلهم
أمس في 17:56 من طرف ابن النيل

» نبأ عاجل - 3 شرائح لـ"تنسيق" الجامعات الخاصة.. 95% للطب و90% لـ"الأسنان والصيدلة".. و10% زيادة المصروفات
أمس في 14:51 من طرف ابن النيل

» أعراض مرض الغفلة (البعد عن الله)
أمس في 14:41 من طرف ماما هنا

» تحميل - تطبيق الدواء للموبايل و الكمبيوتر كل الإدوية و أسعارها و دواعى استخدامها
أمس في 14:39 من طرف ابن النيل

» أهم الأخبار ليوم الثلاثاء، 27 يونيو 2017
أمس في 14:05 من طرف ماما هنا

» الوزير " واخد على خاطره" بسبب التعدى على خصوصياته يوم العيد و ارسال المعلمون رسائل لرفع مرتباتهم فى وقت غير مناسب
أمس في 13:58 من طرف ابن النيل

» إعلان نتيجة الدبلومات الفنية غدًا فى مؤتمر للجيوشى ننشر أسماء الأوائل2017
أمس في 10:51 من طرف ابن النيل

» نائب وزير التعليم زيادة مكافأة الإمتحان العام القادم إلى 6% من الأساسى بدلاً من 5%
أمس في 09:25 من طرف ابن النيل

» ابن عثيمين: لسجود السهو ثلاثة أسباب
الإثنين 26 يونيو 2017, 22:38 من طرف ماما هنا

» لأول مرة فى المنتديات التعليمية ملزمة كاملة للصف الأول الإبتدائى ترم أول 2013من الألف للياء118صفحة بالألوان وورد وقابلة للتعديل
الإثنين 26 يونيو 2017, 21:35 من طرف ابن النيل

» Dynamicsملزمة الديناميكا للثانى الثانوى لغات 2014 ورد
الإثنين 26 يونيو 2017, 19:18 من طرف magedmosaad

» أهم الأخبار ليوم الإثنين، 26 يونيو 2017
الإثنين 26 يونيو 2017, 15:35 من طرف ماما هنا

» رسميًا تنسيق دخول الثانوى العام بمحافظة القاهرة يبدأ من220
الإثنين 26 يونيو 2017, 15:08 من طرف ابن النيل

» الأربعاء القادم استئناف العمل لأعضاءكنترولات الثانوية العامة و اعتماد نتيجة الدبلومات ظهرًا و الخميس يوم عمل لمصححى باقى عينات الثانوية العامة حسب خطاب الندب لا إجازات
الإثنين 26 يونيو 2017, 14:15 من طرف ابن النيل

» ملزمة scienceللصف الثانى الإعدادى لغات ترم ثانى2013
الإثنين 26 يونيو 2017, 11:48 من طرف khaledsamba

» مدير عام إدارة تعليمية بالمعاش " أعمل ماسح أحذية لتلبية حاجة أسرتى و أولادى و " أجيب منين ؟"الشغل مش عيب
الإثنين 26 يونيو 2017, 11:17 من طرف ابن النيل

» ننشر قائمة المستشفيات " الرسمية المعتمدة "المخصصة للكشف الطبى على الحجاج بالقاهرة والمحافظات2017
الإثنين 26 يونيو 2017, 11:01 من طرف ابن النيل

» عضو بالبرلمان يطالب الوزير بتنفيذ حكم القضاء و صرف حافز اثابة 50%+200% لمعلمى أهل دائرته بأسوان
الإثنين 26 يونيو 2017, 10:46 من طرف ابن النيل


أهم الأخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 23 نوفمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أهم الأخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 23 نوفمبر 2014

مُساهمة من طرف ماما هنا في الجمعة 28 نوفمبر 2014, 13:50



الجمعة، 28 نوفمبر 2014
صحافة القاهرة: أخيرًا أوروبا بدأت تفهمنا.. السيسى فى روما وباريس.. مصر مؤمنة بخير جنود الأرض ومتعرفش الخوف.. 28 نوفمبر يوم فشنك.. مهاب مميش: الجانب الفرنسى أبدى رغبة قوية فى دعم مشروع القناة الجديدة 


"الكهرباء": 175 شركة تتقدم لإنشاء مشروعات لإنتاج محطات شمسية ورياح.. "أبو مازن" يطلع "السيسى" على خطوات "إنهاء الاحتلال".. تخصيص 2.5 مليار جنيه لصيانة 400 كوبرى، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الجمعة. 


بدأت خلال الساعات الماضية عناصر من القوات المسلحة والشرطة العسكرية والقوات الخاصة وقوات التدخل السريع فى الانتشار فى جميع محافظات الجمهورية، لحماية الممتلكات العامة والخاصة وتأمين الطرق والمحاور الرئيسية والمشاركة فى ضبط العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون ففى نطاق محافظات المنطقة المركزية العسكرية، تم دفع وحدات لتأمين المنشآت العامة والأهداف الحيوية وتنظيم دوريات ثابتة ومتحركة تجوب الميادين والشوارع الرئيسية بالتعاون مع عناصر الشرطة المدنية، كما انتشرت العناصر الأمنية للشرطة العسكرية من خلال دوريات ثابتة ومتحركة فى مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والجيزة، وفى نطاق الجيش الثانى الميدانى تم دفع الدوريات الثابتة والمتحركة فى المحافظات التى تقع فى نطاقه للمساعدة فى دعم الجهود الأمنية بتلك المحافظات. كشفت زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى أيطاليا ثم فرنسا، والفريق محمود حجازى رئيس الأركان إلى اليونان، والمهندس شريف إسماعيل وزير البترول والثروة المعدنية إلى قبرص، عن تحركات مصرية منظمة لتطويق البحر المتوسط لاعتبارات تتعلق بالأمن القومى، من بينها تهميش الدور التركى فى "المتوسط"، وحل الرئيس عبد الفتاح السيسى ضيفا العاصمتين الأوروبيتين فى أول زيارة له للقارة العجوز، حيث طالب "السيسى" خال زيارته لإيطاليا باحترام إرادة الشعب الليبى، مؤكدا أن مهمة حلف الناتو فى ليبيا لم تكتمل، وأن مصر لم تتحرك حتى الآن إلى من داخل حدودها فقط لحمايتها، فيما أعلن رئيس الوزراء الإيطالى"إيرينزى" أن الإرهاب فى ليبيا يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة لمصر وإيطاليا. 


نفت وزارة البترول صحة ما تردد عن غلق محطات تموين السيارات والخدمة، وأكد المتحدث باسمها حمدى عبد العزيز أن العمل بالمحطات مستمر على مدار اليوم، وأشار إلى وجود خطة موضوعة مع الجهات الأمنية لحماية المنشآت والمستودعات البترولية ومحطات التموين، وأن الخدمة متزامنة مع الاستمرار فى عمل شركات البترول، وتقديم خدماتها للمواطنين كالمعتاد. فى تصريحات خاصة للأهرام على هامش مؤتمر مجلس الأعمال المصرى الفرنسى، كشف الفريق مهاب مميش أن الجانب المصرى ناقش خلال اجتماع الرئيس مع مجلس الأعمال المصرى الفرنسى سبل الدعم الفرنسى للمشروعات المطروحة فى محور تنمية قناة السويس، وأضاف أن الجانب الفرنسى أبدى رغبة قوية فى تقديم كل أوجه الدعم لمشروع قناة السويس الجديدة، وردا على سؤال حول ملامح المشروعات التى ستقدمها فرنسا فى إطار محور تنمية القناة، أكد الفريق مميش أنه يتم التركيز حاليا على الانتهاء من حفر القناة الجديدة، مشيرا إلى أن كل المشروعات التى ستتم إقامتها فى محور التنمية سيعرض لجميع المستثمرين بشكل علنى دون أن تختص جهة معينة بذاتها. 


وافق الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على إجراء عدة تعديلات على قانون البناء الموحد رقم 119 لسنة 2008 منها المادة 134 من اللائحة التنفيذية، صرحت بذلك المهندسة نفيسة هاشم رئيس قطاع الإسكان، مقرر اللجنة الدائمة لإعداد ومراجعة وتعديل التشريعات الخاصة بالبناء والإسكان، مشيرة إلى أن تعديل المادة جاء فى إطار ضبط جودة الأعمال والتصدى لمخالفات البناء قبل وقوعها خاصة المخالفات التى لا يمكن تداركها، موضحة أن أهم ما جاء بالقرار إلزام مهندس الجهة الإدارية بمطابقة الأعمال بالمبانى المرخصة للرسومات المرفقة بالترخيص من بداية التنفيذ، للتأكد من مطابقتها لخط البناء، سواء كان مصادفاً لحد الطريق أو خط التنظيم أو مرتد عن أى منهما وتحديد مسافة الردود إن وجدت. أعلن المهندس سعد الجيوشى، رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى والنقل البرى، أنه تم اختيار 400 كوبرى لإجراء صيانة لها، وذلك بعد فحص وحصر 700 كوبرى مطلوب لها صيانة ما بين البسيطة والمتوسطة والجسيمة من إجمالى 1706 كبارى مقامة على مستوى الجمهورية بتكلفة 2 مليار و500 مليون جنيه، وهى مخصصات الهيئة خلال 2014 2015، وذلك بعد إلغاء إقامة أى انشاءات وكبارى جديدة حفاظاً على أصول الدولة. 


أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن تقدم 175 شركة لإنشاء مشروعات النتاج الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة (الشمس والرياح)، بعد إقرار تعريفة التغذية الكهربائية باستخدام الطاقة المتجددة، وكشف الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء أن الأسبوع المقبل سيشهد البدء فى تقييم هذه العروض على أساس الملاءة المالية التى ستقدمها تلك الشركات لتنفيذ هذه المشروعات، وكذلك الخبرات السابقة فى ذات المجال، إضافة إلى التصور الذى ستقدمه هذه الشركات لتنفيذ تلك المشروعات، مشيرا إلى أنه سيتم تقييم هذه الشركات بدرجات طبقا لهذه المعايير لاختيار أفضلها وأنسبها للتنفيذ. عقد الرئيس الفلسطينى محمود عباس "أبو مازن"، خلال زيارته للقاهرة التى بدأت، أمس، وتستمر 3 أيام، عددا من اللقاءات المهمة مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، وسامح شكرى وزير الخارجية، والدكتور نبيل العربى الأمين العام لجامعة الدول العربية، وقالت مصادر دبلوماسية إن "أبو مازن" سيتطرق خلال لقائه بالرئيس السيسى، والمنتظر عقده غدا، إلى عدة قضايا ثنائية فى مقدمتها موضوع معبر رفح البرى بين مصر وقطاع غزة، وجهود إعمار غزة، ومستقبل المفاوضات غير المباشرة المؤجلة بين الوفدين الفلسطينى والإسرائيلى، وأوضحت المصادر أن الرئيس الفلسطينى سيطلع "السيسى" على آخر تطورات القضية الفلسطينية سواء من ناحية الاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية أو من ناحية الجهود والخطوات التى تستعد لها السلطة الفلسطينية لإنهاء الاحتلال الإسرائيلى للأراضى الفلسطينية فى مجلس الأمن الدولى.المشروعات. 
قرر حزبا المحافظين والإصلاح والتنمية، عضوا تحالف الوفد المصرى على الاندماج فى حزب الوفد وبدء الإجراءات القانونية اللازمة لتفعيل القرار، بعد الموافقة المبدئية للهيئة العليا لكلا الحزبين فى الاجتماع الذى جمع رئيسى الحزبين بأعضاء المجلس الرئاسى لتحالف الوفد المصرى، مساء أمس الأول. حزب المحافظين برئاسة أكمل قرطام عقد اجتماعا لهيئته السياسية مساء أمس الأول لمناقشة الأوضع السياسية الراهنة والاستعدادات للانتخابات البرلمانية، بحضور الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد والدكتور عمرو الشوبكى الأمين العام للتحالف، وممثلين عن أحزاب المصرى اليدموقراطى، والوعى والإصلاح ولتنمية وذلك تمهيدا لاندماج الحزبين. أعلن تحالف "التيار الديمقراطى" أنه يمتلك ضعف أعداد المرشحين للقوائم الإنتخابية، والمقررة بـ120 مرشحا، وأن التيار ما زال فى مرحلة حصر مرشحى المقاعد الفردى، ولن يعلن عن أعدادهم وأسمائهم بشكل نهائى إلا بعد إصدار قانون تقسيم الدوائر الانتخابية، وذلك بحسب عبد العزيز الحسينى أمين تنظيم حزب الكرامة والقيادى بالتحالف. 

- مدير المرور: غلق الميادين وتحويل الطرق فى الحالات الطارئة فقط 
- القوات المسلحة: لا تهاون مع أى إرهابى.. وقادرون على حماية الأمن 
- الأوقاف: الجبهة السلفية والإخوان مخادعون لله 
- جنازة عسكرية لشهيدى حادث العريش فى الدقهلية والمنوفية


- البرصة تتجاهل 28 نوفمبر والأسهم تربح 2.5 مليار جنيه 
- صحيفة روسية: تطور فى التعاون العسكرى بين روسيا ومصر 
- الحكومة ترسل "الكيانات الإرهابية" إلى الرئيس لإصداره 
- اصطدام "ترامين" بمصر الجديدة بسبب انقطاع الكهرباء 


- الانتهاء من رفع أنقاض عقار المطرية المنهار 
- تاكسى "نهر النيل" من حلوان إلى القناطر.. يناير المقبل 
- بدء صرف عقار "سوفالدى" بالشرقية والغربية 
- 11 كراكة إضافية تدخل العمل بقناة السويس الجديدة الشهر المقبل 

- مصدر رئاسى: السيسى لم يخرج من باب خلفى 
- قوات الانتشار السريع جاهزة لردع مثيرى الشغب 
- بيير رافاران: المجتمع الدولى يحتاج إلى دور مصر لحل مشكلات الشرق الأوسط وإفريقيا 
- البورصة تواصل صعودها وتربح 2.4 مليار جنيه


- تفاصيل لقاء "بكرى" و"شفيق" فى أبو ظبى 
- إسرائيل تقيم سورًا عازلًا بمياهها الإقليمية المواجهة لمصر والأردن 
- انقطاع الكهرباء يتسبب فى تصادم بين ترام "مصر الجديدة" و"المطرية" 
- طلاب ثانوى يعلقون زميلهم بسقف المدرسة بالوادى الجديد

________________________________________________




avatar
ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة

انثى عدد المساهمات : 6657
نقاط : 36419
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهم الأخبار وأسعار الذهب والعملة ليوم 23 نوفمبر 2014

مُساهمة من طرف ماما هنا في الجمعة 28 نوفمبر 2014, 14:16



________________________________________________




avatar
ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة

انثى عدد المساهمات : 6657
نقاط : 36419
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى