منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

المستندات والأوراق المطلوب تقديمها عند التقدم إلى إدارة المحاسبين والمراجعين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المستندات والأوراق المطلوب تقديمها عند التقدم إلى إدارة المحاسبين والمراجعين

مُساهمة من طرف أم زينب في الأربعاء 24 ديسمبر 2014, 15:08

المستندات والأوراق المطلوب تقديمها عند التقدم إلى إدارة المحاسبين والمراجعين

المستندات والأوراق المطلوب تقديمها عند التقدم إلى إدارة المحاسبين والمراجعين، للقيد فى الجـــدول مباشـــرة بالنسبة للعاملين بالشركات الخاصة وقطاع الأعمال العام، وذلك وفقًا لما هو منشور على بوابة وزارة المالية المصرية.

بالنسبة للعاملين بالشركات الخاصة وقطاع الأعمال العام:

طلبات شخصية:
- طلب قيد على النموذج المعد لذلك
- إقرار تفرغ على النوذج المعد لذلك + 1ج دمغة عادية
- شهادة بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة أو "إدارة أعمال + دبلومة الدراسات العليا فى المراجعة أو المحاسبة المالية أو الضرائب أو شهادة معادلة طبقا (لأحكام القانون).
- شهادة الميلاد (أصل) أو مستخرج رسمى منها.
- أصل شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها لمن لم يتجاوز سن الأربعين.
- صورة البطاقة الشخصية أو العائلية.
- صحيفة الحالة الجنائية.
- حوالة بريدية بمبلغ 40،5 باسم السيد/ مدير عام سجل المحاسبين والمراجعين بوزارة المالية.

طلبات من جهة العمل:
- شهادة بالتدرج الوظيفى من الشركة، موضحا بها كل وظيفة شغلها ومدة شغلها (رئيس حسابات أو مدير حسابات أو مدير مالى) على أن تكون أعلى وظيفة بالإدارة المالية وبالنسبة للشركات المساهمة وشركات قطاع الأعمال تضاف للوظائف السابقة وظيفة (مدير إدارة المراجعة) على أن تكون أعلى وظيفة فى إدارة المراجعة.
- قرار إنهاء الخدمة وإخلاء الطرف أو صور معتمدة.
- عدد 3 ميزانيات مسلمة لمصلحة الضرائب عن كل سنة ميزانية للشرك.
- شهادة بعدم حصوله على إجازات خاصة أو إعارات للخارج أو بيان بالإجازات والإعارات.

طلبات من التأمينات الاجتماعية:
- صورة استمارة (1) تأمينات اجتماعية معتمدة
- اصل استمارة (6)
- صور استمارة (2) عن 3 سنوات معتمدة
- خطاب مختوم من التأمينات الاجتماعية التابع لها بموقفه التأمينى وأى تعديلات طرأت عليه وموضحا به المهن

ثانيا: بالنسبـة للعامليـن بالحكومـــة والهيئــات العامــة

طلبات شخصية:
- طلب قيد على النموذج المعد لذلك
- إقرار تفرغ على النوذج المعد لذلك + 1ج دمغة عادية
- شهادة بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة أو (إدارة أعمال + دبلومة الدراسات العليا فى المراجعة أو المحاسبة المالية أو الضرائب أو شهادة معادلة طبقا لأحكام القانون).
- شهادة الميلاد (أصل) أو مستخرج رسمى منها.
- أصل شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها لمن لم يتجاوز سن الأربعين
- صورة البطاقة الشخصية أو العائلية
- صحيفة الحالة الجنائية لمن مضى على إنهاء خدمته 3 شهور
- حوالة بريدية بمبلغ 40ر5 باسم السيد/ مدير عام سجل المحاسبين والمراجعين بوزارة المالية.

طلبات من جهة العمل:

بالنسبة للعاملين بالحكومة:
- شهادة بالتدرج الوظيفى موضحا بها كل وظيفة شغلها ومدة شغلها.
- على أن يكون شغل إحدى الوظائف المنصوص عليها فى القانون 133 لسنة 1951 والقرارات الوزارية اللاحق.

بالنسبة للعاملين بالهيئات:
- شهادة بالتدرج الوظيفى موضحا بها كل وظيفة شغلها ومدة شغلها (مدير عام الحسابات - مدير عام الشئون المالية – مدير عام المراجعة) على أن تكون أعلى وظيفة بالمركز الرئيسى بالهيئة وأمضى بها مدة لا تقل عن 3سنوات.
- قرار إنهاء الخدمة وإخلاء الطرف أو صور معتمدة
- شهادة بعدم توقيع جزاءات تأديبية خلال الـ6 شهور الأخيرة
- شهادة بعدم حصوله على إجازات خاصة أو إعارات للخارج أو بيان بالإجازات والإعارات
avatar
أم زينب
المديرة العامة
المديرة العامة

انثى عدد المساهمات : 15660
نقاط : 132547
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
ملكة المنتدى ومصممته


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى