منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة
انثى عدد المساهمات : 6520
نقاط : 35807
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله



التعليم: الإعلان عن مناقصة طباعة كتب جديدة الاثنين المقبل

في السبت 14 فبراير 2015, 14:27
التعليم: الإعلان عن مناقصة طباعة كتب جديدة الاثنين المقبل

السبت 14-2-2015
 أكد الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم المصرى، أنه سيتم الإعلان عن مناقصة طباعة الكتب للعام الدراسى 2015، 2016، الاثنين المقبل، وذلك فى جريدتين قوميتين واسعتى الانتشار، وذلك حسب نص القانون. 

وأضاف الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه حتى الآن لم يتم تحديد ما إذا كانت تتم طباعة الكتب وطرحها بنظام الممارسة أم بنظام المناقصة، موضحا أن المستشار القانونى للوزارة سيعرض غدا الأحد الرأى القانونى فى ذلك تمهيد للتصديق على مذكرة الإعلان. 
ونفى الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، ما تم تداوله حول تخصيص عدد من النسخ التى تتم طباعتها للمؤسسات الصحفية القومية بالأمر المباشر، مؤكدا أن إسناد مثل هذا إلى المؤسسات القومية يحتاج إلى قرار من رئاسة مجلس الوزراء، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يتم طرح كراسات الشروط بعد اعتماد طباعة الكتب بنظام المناقصة أو الممارسة.
 جدير بالذكر أن المجلس الأعلى للصحافة تقدم خلال الفترة الماضية بمذكرة إلى وزارة التربية والتعليم بشأن تخصيص قرابة الـ"135" مليون نسخة للمؤسسات القومية.
 فيما كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أنه تم إجراء معاينات لعدد من 90 إلى 95 مطبعة تقدمت للحصول على كراسة الشروط، من حيث القدرة الإنتاجية والإمكانيات المتاحة الموجودة بالمطابع.

________________________________________________




استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى