منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
أم زينب
المديرة العامة
المديرة العامة
انثى عدد المساهمات : 15509
نقاط : 131796
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
ملكة المنتدى ومصممته

انتهت تعليم الجيزة استعداداتها لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية

في الأحد 26 أبريل 2015, 21:37
انتهت تعليم الجيزة استعداداتها لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية
انتهت تعليم الجيزة استعداداتها لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية

الأحد، 26 أبريل 2015 - 02:08 م

 
انتهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، من اتخاذ الإجراءات اللازمة استعداداً لامتحانات نهاية العام للشهادتين الابتدائية والإعدادية والنقل لكافة المراحل التعليمية بالمحافظة، والمقرر بدؤها اعتبارا من 2 مايو المقبل وتنتهى 20 مايو من الشهر ذاته.

وأكدت بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، فى تصريحات صحفية اليوم الأحد، أنه تم عمل برتوكولات مع مديرية أمن الجيزة ووزارة الصحة بالمحافظة، وذلك لاتخاذ جميع الإجراءات اللازمة استعداداً لامتحانات نهاية العام، مشيرة إلى أنه تم تحديد وضع سيارة للشرطة بجوار كل مجمع للمدارس، وذلك لتأمينها ومنع حدوث أى شغب على أن تتواجد السيارة بشكل مستمر خلال فترة الامتحانات، فضلاً عن تأمين جميع الأسوار المحيطة بكل مدرسة.

وأضافت وكيل الوزارة، فى تصريحات صحفية لها، أنه تم التنسيق مع مديرية الطب الوقائى، على أن تكون لكل لجان زائرة صحية، ووجود طبيب بصفة مستمرة يقوم بالمرور على جميع المدارس منعاً لحدوث أى مشكلة.

وأشارت بثينة، إلى أنه تم الدفع بعدد كبير من "الديسكات" لجميع المدارس بنطاق المحافظة، والتأكد من عدم وجود أى عجز فى الملاحظين، والتشديد على جميع الإدارات لاتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة تجاه أى حالات غش، وإلزام مديرى الإدارات بأنه فى حال وجود أى واقعة غش يتحملها المدير شخصياً.

يذكر أن امتحانات الشهادة الابتدائية تبدأ 10 مايو فيما تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية 14 مايو وتنتهى 20 مايو بمادة العلوم، بينما تبدأ امتحانات التعليم الأساسى للقسم المهنى7 مايو وحتى 13 مايو.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى