منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
أم زينب
المديرة العامة
المديرة العامة
انثى عدد المساهمات : 15509
نقاط : 131795
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
ملكة المنتدى ومصممته

مديرية التعليم بالقليوبية تعلن حالة الطوارئ استعدادا لامتحانات الإعدادية

في الجمعة 08 مايو 2015, 20:22
مديرية التعليم بالقليوبية تعلن حالة الطوارئ استعدادا لامتحانات الإعدادية
الجمعة، 08 مايو 2015 - 05:11 ص

مدرسة
 
أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، حالة الطوارئ القصوى، استعدادًا لامتحانات الشهادة الإعدادية، والتى ستبدأ يوم 13 وحتى 19 مايو الجارى.

وأكد مختار شاهين، وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أن 78 ألفًا و143 طالبًا، سيؤدون امتحانات الإعدادية العامة، فى 401 لجنة، على مستوى 12 إدارة تعليمية.

وأوضح شاهين، فى تصريحاتٍ له، أن هناك اهتمامًا بتوفير المناخ الملائم لأداء الامتحانات، وتوفير الأجواء النفسية، والصحية، والإضاءة، والتهوية اللازمة، لحسن سير الامتحانات، والالتزام بالقواعد الخاصة بالامتحانات، ومنها توفير الأثاث الكافى للجان، واحتياطى من كراسات الإجابة، وكتابة جدول الامتحان بخط واضح، وإعلانه فى مكان ظاهر للطلاب، والالتزام بالمعدلات المقررة للجان سير الامتحانات، سواء لدى المراقبين، أو الملاحظين، أو الإداريين، أو العمال، مهما تكن الظروف، وإسناد أمن اللجان إلى الملاحظين القادرين على حسن التصرف.

فيما قال سيد طبل، رئيس كنترول الشهادة الإعدادية، إنه لن يسمح لغير العاملين باللجنة بالدخول إلى مقرها، عدا المحافظ، أو وزير التربية والتعليم، أو وكيل الوزارة، أو مدير عام الإدارة ولجان تفتيش الوزارة، المسئولة عن متابعة الامتحانات.

وأشار، إلى أنه تم توجيه تعليمات مشددة لرؤساء اللجان، بمنع استخدام المحمول، أو التدخين، وتناول المشروبات، أو اصطحاب الجرائد داخل اللجنة، ومنع إجبار الطلاب على مغادرة الامتحان قبل انتهاء الزمن المحدد.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى