منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

تعليم بورسعيد منع الطلاب المستمرين في الغياب من أداء الامتحانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تعليم بورسعيد منع الطلاب المستمرين في الغياب من أداء الامتحانات

مُساهمة من طرف أم زينب في الأحد 14 فبراير 2016, 20:48

تعليم بورسعيد منع الطلاب المستمرين في الغياب من أداء الامتحانات
الأحد 14/فبراير/2016 - 07:36 م

أكدت الدكتورة فاتن صالح وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم الأحد، على أهمية انضباط طلاب وطالبات كل المراحل التعليمية وخاصة الشهادة الإعدادية والثانوية في الحضور إلى المدرسة والعمل بنظام المحاضرات 3 فترات في اليوم، من بينهم فترتين تخصص للمواد الدراسية أما الفترة الثالثة تخصص للنشاط المدرسي بانواعه المختلفة لتشجيعهم على الحضور.


وشدد على أن الطالب المستمر في الغياب، سيمنع من دخول الامتحانات، مشيرة إلى أهمية قيام كل عضو من أعضاء هيئة التدريس بواجباته للنهوض بالعملية التعليمية بالمحافظة، والبدء فورا باستخدام أساليب وإستيراتيجيات جديدة في التعليم.


جاء ذلك في كلمتها التي ألقتها بمدرسة هدي شعراوي الاعدادية للبنات عقب جولتها التفقدية اليوم الأحد، بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وعدد من القيادات التعليمية بالمحافظة.


كان المحافظ ووكيلة الوزارة قاما بجولة تفقدية لمتابعة سير العملية التعليمية بـ5 مدارس هي "اشتوم الجميل الابتدائية وعلى بن أبي طالب الإعدادية للبنين وجمال عبد الناصر الثانوية للبنين وبورسعيد الثانوية الميكانيكية والمدرسة الثانوية الزخرفية"، لاتخاذ كل الإجراءات اللازمة لانتظام العملية التعليمية بالمحافظة.


وشدد المحافظ خلال لقاءاته بطلاب المدارس على أهمية المواظبة على الحضور للمدرسة وخاصة بعدما شهدت المحافظة تطورات الأوضاع في منطقة شرق بورسعيد واحتياجاتها للعمالة الماهرة، مؤكدًا على تطوير التعليم الفني لأنه مستقبل الصناعة الحرة.
avatar
أم زينب
المديرة العامة
المديرة العامة

انثى عدد المساهمات : 15660
نقاط : 132569
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
ملكة المنتدى ومصممته


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى