منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 27456
نقاط : 180563
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 42
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

وزارة التعليم تطلق أكبر دورات تدريبية يوم27 مايو تبدأ ب10 آلاف معلم تحتوى على وجبات غذائية شهيةثلات مرات كل يوم

في الأربعاء 18 مايو 2016, 11:15
وزارة التعليم تطلق أكبر دورات تدريبية يوم27 مايو تبدأ ب10 آلاف معلم تحتوى على وجبات غذائية شهيةثلات مرات كل يوم

ياســـمين بدوي

الأربعاء 18.05.2016 - 10:37 ص

أعلنت مؤسسة (التعليم أولاً)، أنه سيتم البدء في أول خطوة في مشروع تدريب الـــ10 آلاف معلم، من خلال دورة تدريبية لمدة ثلاثة أيام هي أيام 27 و 28 و 29 مايو 2016.



وستكون هذه الدورة التدريبية لجميع مدرسي (العلوم) بالمرحلة الابتدائية بالمدارس الرسمية للغات، من محافظات (الصعيد، الإسكندرية، مطروح، القناة)، وذلك بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.



ومن جانبه أكد الدكتور محمود حمزة المدير التنفيذي لمؤسسة التعليم أولاً، أن هذه الدورة التدريبية مشروطة بضوابط معينة، وهي : ضرورة الحضور إلى التدريب مساء الخميس الموافق 26 مايو 2016 ، من الساعة 6 حتى 9 مساء، ولا يسمح للمتدرب الاشتراك بالبرنامج في حالة عدم حضوره مساء الخميس ، ويشترط وجود اسم المتدرب في قائمة المتدربين المرسلة من إدارة المدارس الرسمية للغات بديوان الوزارة ولا يسمح بإشتراكه في حالة عدم وجود اسمه ، وأن يكون حاملاً لخطاب معتمد من مدرسته يؤكد ترشيحه للبرنامج وبكونه معلم علوم ابتدائي ، ويشترط وجود البطاقة الشخصية أو جواز السفر مع المتدرب حتى يتمكن من الاشتراك بالبرنامج ، ولا يسمح باصطحاب الاطفال أثناء البرنامج ، ويتشرط بقاء المتدرب بالمدينة التعليمية طوال فترة التدريب، ويلتزم المتدرب بالسلوك القويم والمشاركة الإيجابية طوال فترة التدريب، ويحق للبرنامج استبعاد أي متدرب يخرج عن هذه القواعد. 



جدير بالذكر أنه كانت وزارة التربية والتعليم قد وقعت في مارس الماضي ، مذكرة تفاهم مشتركة بين وزارة التربية والتعليم ومؤسسة "التعليم أولًا" لتدريب 10 آلاف معلم في تخصص ( اللغة الإنجليزية – الرياضيات – العلوم ) من المدارس الرسمية للغات.



وتضمنت مذكرة التفاهم التزام وزارة التربية والتعليم بتوفير كافة البيانات الخاصة بالمتدربين، والتزم مؤسسة "التعليم أولاً" بتقديم المادة التدريبية، ومدتها (16) ساعة تدريبية فى طرق تدريس المواد التالية: ( اللغة الإنجليزية – الرياضيات – العلوم )، ومنح المتدرب شهادة معتمدة بالدورات التدريبية التى اجتازها، بعد توثيقها من وزارة التربية والتعليم.



وحصل موقع "صدى البلد" على أجندة أعمال تلك الدورة التدريبية التي من المقرر أن يتلقاها معلمي العلوم بالمرحلة الابتدائية بالمدارس الرسمية للغات ، من محافظات ( الصعيد ، الإسكندرية ، مطروح ، القناة ) خلال أيام 27 و 28 و 29 مايو 2016 ، وفيما يلي ينشرها "صدى البلد" بالصور.







________________________________________________
جارى رفع نتائج مدارس مصر2016 فى اقسامها جارى رفع المناهج المطورة ترم ثانى2016 فى اقسامها تابعونا
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى