منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

مانشيتات المواقع و الصحف -«بداية القصيدة كفر».. التعليم تفشل في أول أيام امتحانات الثانوية.. تسريب «العربي» وإلغاء «الدين» صفعة على وجه الوزير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مانشيتات المواقع و الصحف -«بداية القصيدة كفر».. التعليم تفشل في أول أيام امتحانات الثانوية.. تسريب «العربي» وإلغاء «الدين» صفعة على وجه الوزير

مُساهمة من طرف عادل عبد الله في الأحد 05 يونيو 2016, 15:10

مانشيتات المواقع و الصحف -«بداية القصيدة كفر».. التعليم تفشل في أول أيام امتحانات الثانوية.. تسريب «العربي» وإلغاء «الدين» صفعة على وجه الوزير
560 ألف طالب ثانوية عامة يؤدون امتحان اللغة العربية والتربية الدينية

بدء امتحان "اللغة العربية" لطلاب الثانوية بعد تفتيشهم بالعصا الإلكترونية

وزير التعليم يتفقد لجنة "المعصرة الثانوية" للاطمئنان على سير الامتحان

"شاومينج" يتحدى وزير التعليم وينشر "امتحان اللغة العربية " لطلاب الثانوية

التعليم تلغي امتحان التربية الدينية للثانوية العامة.. و29 يونيو بدلا من اليوم

أدى طلاب النظام الحديث للثانوية العامة (نظام العام الواحد)، اليوم، الأحد، امتحان مادة اللغة العربية بجميع محافظات مصر، فيما تم إلغاء امتحان التربية الدينية الذي كان مقررا له الساعة الثانية عشرة ونصف ظهرا بعد تسريب ورقة الإجابة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل بدء توزيع داخل اللجان، وتم تحديد موعد 29 الجاري بدلا من اليوم.



وبلغ عدد طلاب النظام الحديث الذين أدوا امتحان اللغة العربية، 560 ألف طالب وطالبة في 1574 لجنة على مستوى الجمهورية، بينما وصل عدد المشاركين في أعمال الامتحانات هذا العام إلى 82 ألفا و268، منهم 1574 رئيس لجنة، و1574 مراقب أول، و5650 مراقبا، و56 ألف ملاحظ، و9600 معاون، و7870 عضو أمن.



ودخل الطلاب لجانهم الموجودة على مستوى محافظات مصر لأداء امتحان مادة اللغة العربية، وذلك بعد انتهاء عمليات تفتيشهم بالعصا الإلكترونية، المخصصة للكشف عن وجود التليفونات المحمولة التي يخفيها بعض الطلاب بغرض الغش.



يأتي ذلك بينما نشرت الآن صفحة "شاومينج بيغشش ثانوية عامة" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والمشهورة بمساعدة طلاب الثانوية العامة على الغش كل عام، صورة قيل إنه تم التقاطها لامتحان اللغة العربية الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة داخل اللجان، وذلك بعد نصف ساعة فقط من توزيع ورق الأسئلة على الطلاب. 



وكتب أدمن صفحة "شاومينج "على هذه الصورة "امتحان العربي.. إهداء إلى وزير التربية والتعليم"، كما تم بعدها نشر إجابات امتحان اللغة العربية.



كان وزير التربية والتعليم هدد مرارا وتكرارا قائلا إن الوزارة لن تتهاون في تفعيل قرار رئيس الجمهورية بالقانون رقم 101 لسنة 2015 بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات، والذى ينص على تطبيق عقوبة الغرامة 50 ألف جنيه، والحبس من سنة إلى ثلاث سنوات، على كل من يساهم أو يساعد فى الإخلال بالعملية اﻻمتحانية.



كان الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، تفقد صباح اليوم، فصول اللجان الموجودة داخل مدرسة المعصرة الثانوية بنات بمحافظة القاهرة.



ووصل الوزير في تمام التاسعة والربع صباحا للمدرسة، وترك أفراد الأمن الخاص به في فناء المدرسة، وصعد بمفرده للمرور على الطلاب، والتأكد من انضباط سير العملية الامتحانية بلا شكاوى أو محاولات غش.

________________________________________________
جارى رفع نتائج مدارس مصر2016 فى اقسامها جارى رفع المناهج المطورة ترم ثانى2016 فى اقسامها تابعونا
avatar
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 27639
نقاط : 181527
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 42
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى