منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

التعليم تستعد لإستقبال رئيس الوزراء داخل مبنى الوزارة والوزير يعرض انجازاته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

التعليم تستعد لإستقبال رئيس الوزراء داخل مبنى الوزارة والوزير يعرض انجازاته

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الجمعة 15 يوليو 2016, 14:12

حالة من الارتباك تسيطر على ديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عقب إخبارهم بزيارة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء يوم الأحد القادم لمقر الوزارة.
علمت "البوابة نيوز" من مصادر خاصة بالديوان أن رؤساء القطاعات والقيادات وبعض العاملين قد تلقوا تعليمات من مكتب الوزير للبقاء داخل الديوان حتى مساء اليوم وعدم المغادرة من الديوان تحت أي ظرف إلا بأمر من الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم قائلا -المصدر نصًا-: "إحنا لحد دلوقتى قاعدين في الوزارة ومش عارفين هنمشى إمتى"، وأضافت المصادر أن رئيس الوزراء سوف يجتمع مع جميع رؤساء القطاعات ومديرى المديريات التعليمية ورؤساء الكنترولات الأربعة بالثانوية العامة على مستوى جمهورية مصر العربية.

الأحد القادم.. التربية
وكشفت المصادر أن الوزير سوف يعرض على رئيس الوزراء خطة إنجازاته منذ شهر مارس الماضى حتى تاريخه، وعرض ما تم إنجازه وما يتم خلال الأيام القادمة والحالية، إضافة إلى عرض ما تم إنجازه في مشكلة المعلمين المغتربين، وحل مشكلة المعلمات ونقلهم إلى المحافظات الخاصة بهم، وعرض حلول مشكلة المعلمين المغتربين الرجال.
وأكد المصدر لـ"البوابة نيوز" أن الاجتماع سوف يتم من خلاله مناقشة تأمين كنترول الثانوية وخروج النتيجة في سرية تامة وبعملية مؤمنة دون أي اختراق، إضافة إلى التأكيد على رؤساء الكنترول بالتركيز الجيد خلال عمليات التصحيح والإعلان عن نتيجة الثانوية العامة في أسرع وقت خاصة بعدما قامت الوزارة بالانتهاء من تصحيح جميع العينات العشوائية لجميع مواد الثانوية العامة، وعرض الدكتور الهلالى الشربينى وزير التعليم خطته لأستقبال العام الدراسى الجديد.
وفى السياق ذاته قالت مصادر أخرى بالديوان، إن أمن الوزارة والعاملين بالديوان قد صدر لهم تعليمات من الوزير بالحضور في الوزارة من الساعة السادسة صباحا يوم الأحد القادم دون أي تأخير، إضافة إلى فتح أبواب الوزارة منذ هذه الساعة لتكون جاهزة لاستقبال رئيس الوزراء.


وأكد المصدر لـ"البوابة نيوز" أن الاجتماع سوف يتم من خلاله مناقشة تأمين كنترول الثانوية وخروج النتيجة في سرية تامة وبعملية مؤمنة دون أي اختراق، إضافة إلى التأكيد على رؤساء الكوكشفت المصادر أن الوزير سوف يعرض على رئيس الوزراء خطة إنجازاته منذ شهر مارس الماضى حتى تاريخه، وعرض ما تم إنجازه وما يتم خلال الأيام القادمة والحالية، إضافة إلى عرض ما تم إنجازه في مشكلة المعلمين المغتربين، وحل مشكلة المعلمات ونقلهم إلى المحافظات الخاصة بهم، وعرض حلول مشكلة المعلمين المغتربين الرجال.
نترول بالتركيز الجيد خلال عمليات التصحيح والإعلان عن نتيجة الثانوية العامة في أسرع وقت خاصة بعدما قامت الوزارة بالانتهاء من تصحيح جميع العينات العشوائية لجميع مواد الثانوية العامة، وعرض الدكتور الهلالى الشربينى وزير التعليم خطته لأستقبال العام الدراسى الجديد.
وفى السياق ذاته قالت مصادر أخرى بالديوان، إن أمن الوزارة والعاملين بالديوان قد صدر لهم تعليمات من الوزير بالحضور في الوزارة من الساعة السادسة صباحا يوم الأحد القادم دون أي تأخير، إضافة إلى فتح أبواب الوزارة منذ هذه الساعة لتكون جاهزة لاستقبال رئيس الوزراء.
avatar
أبو بطة الشقية
عضو متألق
عضو متألق

ذكر عدد المساهمات : 3615
نقاط : 16170
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التعليم تستعد لإستقبال رئيس الوزراء داخل مبنى الوزارة والوزير يعرض انجازاته

مُساهمة من طرف نهضة16 في الخميس 20 أكتوبر 2016, 19:55

يلا شوت قررت لجنة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم الخميس، تأجيل مباراتي العين مع فريقي حتا والجزيرة في الجولتين السابعة والثامنة من المسابقة المحلية كورة اون لاين.

وقالت اللجنة عبر موقعها على الإنترنت إن هذا القرار يأتي بعد تأهل العين إلى نهائي دوري أبطال آسيا إثر فوزه على الجيش القطري كورة لايف.

وتأهل العين لنهائي البطولة الآسيوية الأولى للأندية للمرة الأولى بعد غياب استمر 11 عاما بتعادله 2-2 مع مضيفه القطري الثلاثاء الماضي في إياب قبل النهائي مستفيدا من فوزه 3-1 في لقاء الذهاب.

كما تم تأجيل مباراة الظفرة مع العين في الجولة التاسعة من الدوري إلى السابعة والنصف مساء الأربعاء 30 نوفمبر المقبل، بدلا من التاريخ المحدد سلفا وهو 28 من الشهر نفسه.

وسيلتقي العين مع تشونبوك بطل كوريا الجنوبية في النهائي حيث تقام مباراة الذهاب على أرض الفريق الكوري في 19 نوفمبر، وبعدها بأسبوع مباراة العودة في الإمارات.

نهضة16
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 44
نقاط : 553
تاريخ التسجيل : 04/10/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى